جميع الأخبار



شكر مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية د. عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس مدرسة الدفي الثانوية على مشاركتها المميزة في تفعيل برنامج الاحتفاء باليوم الوطني داخل المدرسة

مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية يقدم شكره لمدرسة الدفي الثانوية

2010/01/23

   شكر مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية د. عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس مدرسة الدفي الثانوية على مشاركتها المميزة في تفعيل برنامج الاحتفاء باليوم الوطني داخل المدرسة. جاء ذلك في الخطاب الذي بعثه مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية يوم السبت الموافق 8/2/1431هـ لجميع الإدارات، ومكاتب التربية والتعليم، والمدارس الحكومية والأهلية بالمنطقة حيث أثنى سعادته على جهودهم المميزة،  والتي ظهرت جلية من خلال تقاريرهم عن الاحتفاء باليوم الوطني لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود- طيب الله ثراه - .

يجدر أن مدارس الهيئة الملكية كان لها قصب السبق في تفعيل برنامج الاحتفاء باليوم الوطني، وكذلك الاحتفاء بعودة ولي العهد سالمًا معافى إلى أرض الوطن بعد تماثله بالشفاء من خلال الفعاليات والأنشطة التي أقيمت لهاتين المناسبتين .

 وبهذه المناسبة تتقدم الإدارة بالشكر الجزيل لإدارة ومنسوبي مدرسة الدفي الثانوية على جهودهم المميزة، والتي كان لها الأثر الطيب في غرس روح المواطنة في قلوب الناشئة.متمنين لهم دوام التوفيق والسداد للجميع.




Website Security Test