جميع الأخبار



سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يرعى حفل الإبداع والتميز التربوي

2016-05-05 12:40:06

 

    تحت رعاية سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل، أقامت إدارة الخدمات التعليمية حفل الإبداع والتميز التربوي للعام الدراسي 1436/1437هـ بقاعة المؤتمرات بالفناتير وذلك مساء يوم الثلاثاء 26/7/1437هـ.

    وقد شرف الحفل عدد من مديري العموم، ومديري إدارات ورؤساء الأقسام بالهيئة الملكية، ومديري ووكلاء المدارس، ومشرفي ومعلمي وموظفي الإدارة، والطلاب المتميزين المكرمين وأولياء أمورهم.

   وقد اُفتتح الحفل بالسلام الملكي، ثم قدم الطلاب عروضا تمثيلية عن دور رجال أمننا البواسل في الذود عن حياض هذا الوطن وحفظ أمنه والتصدي للإرهاب وأصحاب الفكر المنحرف، بعد ذلك بدئ الحفل بتلاوة آيات من كتاب الله الكريم تلاها الطالب عبدالرحيم الشنقيطي، ثم ألقى مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ محمد بن سعيد الهاجري كلمة الإدارة، تلاها فقرة إبداعات طلابية تحدث فيها نخبة من مبدعي وموهوبي مدارس الهيئة الملكية عن برنامج واعد القيادي، وبرنامج الخوارزمي الصغير، كما قدم طلاب نادي ألعاب الدفاع عن النفس عروضا في الكاراتيه، ثم قدم بعد ذلك فيلم مرئي عن برنامج (آفاق عن المستقبل)، وعرض عن برنامج ( أنت كذا) الذي يهدف لتعزيز القيم التربوية.

   وفي نهاية الحفل كرم راعي الحفل المعلمين المتقاعدين، والمدارس الحائزة على جوائز التميز والجودة المدرسية على مستوى المملكة، كما تم تكريم إدارات المدارس والمشرفين التربويين والمعلمين أصحاب المبادرات التربوية، وكذلك معلمي الصف الأول الابتدائي الحاصلين على مكافأة التميز، كما كرم راعي الحفل المدارس المتميزة والمعلمين والطلاب المبدعين في النشاط الطلابي الذين سجلوا إنجازات على الصعيد الدولي والمحلي.

   ويأتي هذا التكريم من الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات التعليمية نهاية كل عام دراسي عرفاناً وتقديراً للمبدعين الذين قدموا العديد من المشروعات والبرامج التربوية، وحققوا الكثير من المراكز الدولية والمحلية في سبيل الرقي ورفعة اسم الوطن خفاقا في السماء.

  يجدر أن الحفل حظي بتغطية من قناة الدمام الفضائية، كما تم عرضه مباشرة عبر الدائرة التلفزيونية للهيئة الملكية.

  وبهذه المناسبة  تتقدم الإدارة بالتهنئة لجميع المدارس الفائزة، والطلاب المبدعين وأسرهم، وبالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح الحفل وإظهاره بالمظهر المشرف.




Website Security Test