جميع الأخبار



(70) طالباً يقدمون (24) عملاً تطوعياً بمدارس الهيئة الملكية بالجبيل

2016-04-05 07:53:35

 

     كرم مدير إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ محمد بن سعيد الهاجري صباح يوم الأربعاء 21/6/1437هـ بمسرح الحويلات المدارس الفائزة في مسابقة "أنت تقدر" ضمن خطة النشاط الطلابي للبرنامج الوقائي الوطني للطلاب والطالبات "فطن"، وشهد الحفل حضور مدير المساندة بشركة الرازي الأستاذ عبدالعزيز الشمري، وعدد من رؤساء الأقسام والقيادات التربوية والمعلمين.

     وقد استهدفت المسابقة أندية العطاء والتطوع بالمدارس بهدف تشجيع العمل التطوعي وخدمة المجتمع وتوعيته من خلال مناقشة بعض الممارسات والسلوكيات.

    وأوضح مدير مدرسة الصديق المتوسطة الأستاذ أحمد بن مشبب الشهراني: أن المسابقة أظهرت مواهب أبنائنا الطلاب في التصوير والإخراج، ووجهت العديد من الرسائل الإيجابية من خلال مناقشة بعض السلوكيات والممارسات، وطرح الحلول المناسبة لها، حيث ناقشت المشاركات: "وطهّر بيتي"، حفظ النعمة، التعصب الرياضي، خطر استخدام الجوال أثناء القيادة، حماية البيئة، حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة. كما قدم الشهراني شكره لشركة "الرازي" على رعاية هذه المسابقة.

     وحول آلية المسابقة أوضح رائد النشاط بالمدرسة الأستاذ عبدالعزيز بن سالم الغامدي: أن المشاركات عبارة عن أفلام قصيرة لا بد أن تمر بأربع مراحل هي: عرض المشكلة وأسبابها، أهمية مناقشة المشكلة وتأثيرها على المجتمع، طرق معالجة المشكلة من قبل فريق التطوع، حل المشكلة ونتائجها من الواقع.

وقد جاءت نتائج المسابقة على النحو التالي:

 

م

المرحلة

المركز

اسم المدرسة

1

الثانوية

الأول

مدرسة الدفي الثانوية

الثاني

مدرسة  أم القرى الثانوية

2

المتوسطة

الأول

مدرسة الفاروق المتوسطة

الثاني

مدرسة الإمام عاصم المتوسطة

3

 

الابتدائية

 

الأول

مدرسة هجر الابتدائية

الثاني

مدرسة  المرجان الابتدائية

الثالث

مدرسة الإمام عاصم الابتدائية

    وبهذه المناسبة تتقدم الإدارة بالشكر الجزيل لمدرسة الصديق المتوسطة على جهودهم التي بذلوها في التنظيم، وبالتهنئة للطلاب والمدارس الفائزة بالمسابقة، راجين للجميع دوام التوفيق والسداد.




Website Security Test