جميع الأخبار



سعادة مدير عام الخدمات العامة بالهيئة الملكية يرعى الحفل الختامي لملتقى الشتاء

2016-01-25 08:39:29

 

       اختتم يوم الخميس 11/4/1437هـ ملتقى الشتاء الثالث الذي استضافته الهيئة الملكية بالجبيل بالشراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع خلال الفترة من 1-11/4/1437هـ، برعاية من شركة إندكس السعودية.

 

    وقد رعى الحفل الختامي سعادة مدير عام الخدمات العامة الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله المسند، وبحضور مدير عام الأولمبياد الدولي بمؤسسة موهبة د. عبدالرحمن القويزاني، وعدد من مديري العموم وإدارات الهيئة الملكية، ومدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ محمد بن سعيد الهاجري، ورؤساء الأقسام ومديري المدارس والمشرفين التربويين ورواد النشاط، والمدربين وأعضاء الفريق التنفيذي للبرنامج، والطلاب المشاركين الذين بلغ عددهم (120) طالبا من مختلف مدن المملكة، بالإضافة لعدد من رجال الإعلام والصحافة، وأولياء أمور الطلاب المشاركين.

 

    وبدئ الحفل بآيات بينات من القرآن الكريم تلاها الطالب عبدالله بن محمد قاسم، ثم ألقى د. عبدالرحمن القويزاني كلمة مؤسسة موهبة بهذه المناسبة، بعدها ألقى الطالب فيصل السلوم كلمة الطلاب المشاركين، ثم شاهد الحضور فيلماً عن أبرز المنجزات التي تحققت طيلة فترة الملتقى، بعدها استعرض مدير مشروع الأولمبياد الدولي الأستاذ طارق سلامة أرقام وإحصائيات عن الأولمبياد الدولي وأبرز الإنجازات التي حققتها المملكة على الصعيد الدولي.

   وفي ختام الحفل كرم راعي الحفل الطلاب الفائزين بالملتقى، كما تم تكريم فرق عمل إدارات الهيئة الملكية التي ساهمت في إنجاح الملتقى، وكذلك تم تكريم راعي الملتقى شركة إندكس السعودية، كما قدمت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع درعا تذكاريا للهيئة الملكية بالجبيل على استضافتها للملتقى، بعد ذلك أخذت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

       ويأتي هذا الملتقى ضمنَ اهتماماتِ القياداتِ العليا بالهيئةِ الملكيةِ بالجبيل الذين حرصوا على توفيرِ كافةِ الإمكانياتِ والتجهيزاتِ لإيجادِ بيئةٍ تربويةٍ محفزةٍ على التعليمِ والتعلمِ، والمساهمةِ في بناءِ القدراتِ الإبداعيةِ لأجيالِ المستقبلِ، وتحقيقِ أهدافها الراميةِ إلى تشجيعِ الموهوبين وتنميةِ مواهبِهم.




Website Security Test