جميع الأخبار



مدرسة نجد الثانوية تنظم مسابقة الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي

2015-12-15 10:03:03

 

      ضمن اهتمام إدارة الخدمات التعليمية على رعاية الطلاب المبدعين وتشجيعهم على المشاركة في المسابقات العلمية المختلفة، نظمت مدرسة نجد الثانوية مسابقة الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي 2016م على مستوى مدارس الهيئة الملكية بالجبيل لجميع المراحل الدراسية بمركز المعرفة والإبداع بالفناتير خلال الفترة من 26-27/2/1437هـ. 

 

 وقد رعى المسابقة مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ محمد بن سعيد الهاجري، بحضور ممثل الشركة الراعية للمسابقة شركة صدارة للكيميائيات الأستاذ مروان الزوري، ورؤساء الأقسام وعدد من القيادات التربوية ومشرفي الأندية العلمية بالمدارس، وأولياء أمور الطلاب، وبمشاركة (187) مبتكرا.

 

       وتهدف المسابقة إلى إعادة صياغة اهتمامات الطلاب لميادين التعلم والمعرفة، وتنمية روح الإبداع، وتطوير مواهبهم عن طريق حثهم على التعلم والتطوير الذاتي عبر التنافس الشريف.

 وفي نهاية البرنامج أعلنت لجنة التحكيم التي يمثلها الأستاذ المشارك بجامعة الدمام د.عبدالكريم زيتوني أسماء الفائزين؛ حيث جاءت النتائج كالتالي:

 

م

المرحلة

المركز

اسم المدرسة

1

الثانوية

الأول

مدرسة الدفي الثانوية

الثاني

مدرسة نجد الثانوية

أجمل ركن

مدرسة الدفي الثانوية

2

المتوسطة

الأول

مدرسة أم القرى المتوسطة

الثاني

مدرسة الفاروق المتوسطة

أجمل ركن

مدرسة الإمام عاصم المتوسطة

3

الابتدائية 

الأول

مدرسة جلمودة الابتدائية

الثاني

مدرسة الدفي الابتدائية

الثالث

مدرسة الفيحاء الابتدائية

أجمل ركن

مدرسة الجزيرة الابتدائية

 

    وتأتي استضافة مدرسة نجد الثانوية لهذه المسابقة ضمن اهتمام إدارة الخدمات التعليمية في اكتشاف المواهب والملكات العلمية لدى الطلاب في هذه المدينة المتميزة.




Website Security Test