جميع الأخبار



(550) طالبًاً ينضمون إلى الأندية الطلابية المسائية

2015-10-28 12:37:56

 

     للعام العاشر على التوالي، أطلقت إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل فعاليات وبرامج الأندية الطلابية المسائية بمدارس الهيئة الملكية بالجبيل للعام الدراسي 1436/1437هـ، والتي انضم إليها (550) طالبًاً من المرحلتين الابتدائية والمتوسطة.

      وتحظى هذه الأندية باهتمام إدارة الخدمات التعليمية التي تعنى بتجهيزها وتطوير برامجها بما يوافق التطلعات الطموحة والهادفة إلى اكتشاف المواهب وصقل القدرات، وإيجاد بيئة تربوية مناسبة للتدريب والتطوير، وتوفير المدربين ذوي الكفاية العالية لها؛ لتصبح هذه المراكز أنديةً تخصصيةً متنوعة تلبي حاجات ورغبات الطلاب .

      وتنقسم الأندية المسائية إلى ثلاثة أندية هي: نادي ألعاب الدفاع عن النفس الذي يقدم دورات تدريبية للعبتي الكاراتيه والتايكوندو لطلاب المرحلتين المتوسطة والابتدائية بمدرسة جلمودة الابتدائية على مدى أربعة أيام في الأسبوع.

     ويقدم نادي الخوارزمي الصغير دورة تدريبية في الرياضيات على مدى ثلاثة أيام أسبوعيًا مقسمةً إلى ثلاثة مستويات، ويستهدف طلاب المرحلة الابتدائية بدءًا من الصف الثالث الابتدائي.

    كما يقدم نادي السباحة دورات متخصصة في السباحة ويستهدف بالدرجة الأولى الطلاب الذين لا يجيدون السباحة من طلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة على مدى أربعة أيام في الأسبوع.

      وتأتي هذه الأندية ضمن حرص الهيئة الملكية بالجبيل ممثلةً بإدارة الخدمات التعليمية لاستغلال أوقات الطلاب بتقديم برامج ودورات متنوعة تكشف مواهبهم وتصقل إبداعاتهم وترعى قدراتهم في محاضن تربوية تعليمية .




Website Security Test