جميع الأخبار



مدرسة نجد الثانوية تحقق المركز الأول بمسابقة أفضل الممارسات في جودة التعليم

2015-09-17 10:12:13

        كرم سعادة مدير عام الخدمات العامة للهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله المسند مدرسة نجد الثانوية صباح يوم الاثنين 30/11/1436هـ بعد تحقيقها المركز الأول بمسابقة أفضل الممارسات في جودة التعليم المدرسي في مجال (تعزيز القيم الوطنية ) الذي نظمها مركز الملك فهد بن عبدالعزيز للجودة في دورتها الثالثة للعام 1436-2015م تحت شعار (جودة التعليم: نحو مجتمع المعرفة).

      وقد جاء تحقيق المدرسة المركز الأول بعد منافسة مع عدة مدارس على مستوى المنطقة الشرقية وتعليم الأحساء وتعليم حفر الباطن لجميع مدارس البنين والبنات في القطاعين الحكومي والأهلي.

      وأوضح مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ محمد بن سعيد الهاجري: أن ما تحظى به مدارس الهيئة الملكية بالجبيل من رعاية كريمة من لدن سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله ابن ثنيان – حفظه الله -، وما تلقاه من اهتمام ودعم دائمين من سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل د. مصلح بن حامد العتيبي، لهو الدافع الحقيقي للوصول بمدارسنا لهذا التميز والإبداع.

      من جهته أوضح مدير مركز الملك فهد للجودة الأستاذ عبدالله بن محمد العكاسي: أن المسابقة في دورتها الثالثة شارك بها (89) مدرسة على مستوى المنطقة الشرقية لجميع مدارس البنين والبنات في القطاعين الحكومي والأهلي، شملت مدارس البنين (15) مدرسة من تعليم الشرقية و تعــليم الأحساء و (23) مدرســــة من تعليم حفر الباطن، أما عن مدارس البنات فشاركت (20) مدرسة من تعليم الشرقية و (16) مدرسة من تعليم الأحساء، و (14) مدرسة من تعليم حفر الباطن.

الجدير بالذكر أن مدارس بالهيئة الملكية بالجبيل لا زالت سباقة في تحقيق هذه الجائزة منذ نشأتها وهي:

 

م

المدرسة

الجائزة

1

مدرسة نجد الثانوية

جائزة مركز الملك فهد للجودة

الدورة الثالثة للعام 1436هـ في مجال: تعزيز القيم الوطنية

2

مدرسة أم القرى الثانوية

جائزة مركز الملك فهد للجودة

الدورة الثانية للعام 1435هـ في مجال: القيادة

3

مدرسة الدفي الثانوية

جائزة مركز الملك فهد للجودة

الدورة الأولى للعام 1434هـ في مجال: التحفيز

 

 

   وتسجل هذه المراكز ضمن سلسلة الإنجازات التي حققتها مدارس الهيئة الملكية بالجبيل على المستويات المحلية والدولية نتيجة الدعم اللامحدود من الهيئة الملكية بالجبيل.




Website Security Test