جميع الأخبار



مدارس الهيئة الملكية بالجبيل تستقبل طلابها بالهدايا والورود

2015-08-25 11:21:22

 

       انتظم صباح يوم الأحد الموافق 8/11/1436هـ أكثر من (32814) طالبًا وطالبة بمدارس الهيئة الملكية بالجبيل بمختلف المراحل الدراسية ابتداء للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1436-1437هـ، وكان في استقبالهم قرابة (1285) من الهيئة التعليمية والإدارية أشرفوا على انتظام الدراسة، وعودة الطلاب إلى مقاعـدهم .

      وقد أعدت المدارس خطة لاستقبال الطلاب، وتوجيههم نحو الفصول الدراسية، وتوزيع الكتب على الطلاب لضمان سير العملية التعليمية من أول حصة دراسية، كما شملت الخطة حث الطلاب وأولياء الأمور على انتظام أبنائهم في مدارسهم من اليوم الأول، وكذلك تفعيل برنامج التهيئة الإرشادية للصف الأول في المرحلتين المتوسطة والثانوية، وبرنامج الأسبوع التمهيدي للصف الأول الابتدائي، والذي تعمد إدارات المدارس على إقامة البرامج التي تهدف إلى جذب الطلاب في المدرسة وإسعادهم وإدخال السرور عليهم من خلال توزيع الهدايا والإفطار المجاني والألعاب الرياضية المتنوعة .

       كما تم خلال الأسبوع الماضي استقبال المعلمين الجدد بمدارس الهيئة الملكية، وتوزيعهم على مدارسهم، وشهدت المدينة هذا العام افتتاح مدرسة جمانة بنت أبي طالب – رضي الله عنها -  للبنات بمحلة مكة.

      الجدير بالذكر أن إجمالي المتعلمين بلغ هذا العام الدراسي – حتى إعداد الخبر - لطلاب مدارس البنين قرابة (14905) طالبا، ومدارس البنات (14409) طالبة، ورياض الأطفال قرابة (3500) طفل وطفلة، بينما بلغت عدد المدارس لهذا العام (24) مدرسة للبنين، و(22) مدرسة للبنات، و(22) روضة .

      وبهذه المناسبة تتمنى الإدارة أن يكون هذا الفصل حافلا بالعطاء والمثابرة، راجية أن يحالف التوفيق والنجاح جميع أبنائنا الطلاب   .




Website Security Test