جميع الأخبار



في إطار حرص الإدارة على تنمية مهارات الحوار والاتصال بين أبنائنا الطلاب والتواصل معهم، نظمت مدرسة الأحساء الثانوية الملتقى الحواري السادس للمرحلة الثانوية بعنوان ( ثقتي .. أين وكيف ؟ )، وذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق 19/1/1431هـ

مدرسة الأحساء الثانوية تنظم الملتقى الحواري السادس بعنوان ( ثقتي .. أين وكيف ؟ )

2010/01/10

  في إطار حرص الإدارة على تنمية مهارات الحوار والاتصال بين أبنائنا الطلاب والتواصل معهم، نظمت مدرسة الأحساء الثانوية الملتقى الحواري السادس للمرحلة الثانوية بعنوان ( ثقتي .. أين وكيف ؟ )، وذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق 19/1/1431هـ بمركزالأنشطة التربوية بمشاركة (35) طالبًا، وبحضور منسق برنامج نشر ثقافة الحوار بالإدارة، ومشرف الأنشطة الاجتماعية، والمدربين المعتمدين لنشرثقافة الحوار، وقد أدار الحوار عضو المجلس الحواري بإدارة الخدمات التعليمية الطالب:عمر أرشد عابد من مدرسة الاحساء الثانوية، حيث كان التفاعل واضحًا من قبل المشاركين نظرًا لكون الموضوع يهم شخصية كل طالب، ويرسم الكثير من المعالم الهامة في حياته، والتي كانت محاوره على النحو التالي:

1- أثق بنفسي، لأثق بالآخرين ( الثقة بالنفس ).

2- ثقتي من يستحقها ؟ ( الثقة بالآخرين ).

3- متى يمكن أن يثق الناس بي ؟ ( كيف أكتسب ثقة الآخرين ؟).

وفي نهاية الملتقى عبر منسق برنامج نشر ثقافة الحوار بالإدارة الأستاذ: فهد العوام عن شكره لأبنائه الطلاب الذين شاركوا في الملتقى مبديًا إعجابه الشديد بما لديهم من أفكار بناءه لم يكن بالإمكان الوصول إليها إلا من خلال الحوار.

وبهذه المناسبة تتقدم الإدارة بالشكر والتقدير لإدارة المدرسة والمعلمين والطلاب المشاركين بهذا البرنامج، وتتمنى أن تساهم هذه البرامج الحوارية في تعزيز القيم والمبادئ الإسلامية في نفوس الناشئة .




Website Security Test