جميع الأخبار



إدارة الخدمات التعليمية تنظم اللقاء الحواري الطلابي مع سعادة الرئيس التنفيذي

2015-04-20 12:59:29

 

     نظمت إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل اللقاء الحواري الطلابي المفتوح مع سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل د. مصلح بن حامد العتيبي صباح يوم الخميس27/6/1436هـ بقاعة المؤتمرات بالفناتير تحت عنوان (أمال وتطلعات جيل المستقبل)، بحضور عدد من مديري العموم ومدير فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالجبيل، ومدير إدارة الخدمات التعليمية ورؤساء الأقسام بالإدارة، ومديري المدارس، ومشرفي الأنشطة الطلابية، وبمشاركة (200) طالب من مدارس الهيئة الملكية للمرحلة الثانوية .

     وقال سعادة الرئيس التنفيذي خلال اللقاء: "إن هذه المرحلة التعليمية لطلاب الثانوية تعد نقلة نوعية تتمثل في انتقالهم من التعليم العام إلى التعليم العالي، ووجه د. مصلح العتيبي حديثه للطلاب قائلاً: أنتم العقول الناضجة المستقبلية التي نبني عليها مشاريعنا وخططنا المستقبلية وفق توجهاتكم ونظرياتكم واقتراحاتكم للنهوض بهذه المدينة الصناعية بكافة المجالات."

    بعد ذلك فُتح المجال لمداخلات الطلاب والتي كانت تتركز حول: المخرجات التعليمية، والتخصصات بقطاع الكليات والمعاهد، وبرنامج الابتعاث وفق تخصصات محددة تخدم المدينة والصناعات، إضافة إلى الخدمات المقدمة في المدينة كالمراكز الترفيهية والملاعب الرياضية وملاعب مدراس الهيئة الملكية، وكذلك توضيح مدى أهمية الوعي بالسلوك الإيجابي بعدم إساءة استخدامها، إضافة إلى مدى الحاجة لكوادر طبية وطنية تكون قادرة على سد النقص الموجود في القطاع الصحي وماتوفره عيادات الرعاية الأولية بالهيئة الملكية من استقبال للحالات بشكل منظم.  وتطرق الحوار حول دعم الهيئة الملكية للكشافة والدعم المالي المقدم لها.

     وفي ختام اللقاء الحواري شكر سعادة الرئيس التنفيذي أبناءه الطلاب على أفكارهم البناءة واقتراحاتهم الهادفة وفكرهم النير متمنيا لهم حياة سعيدة في حياتهم العلمية والعملية في المستقبل القريب . 




Website Security Test