جميع الأخبار



إدارة الخدمات التعليمية تفتتح حديقة تعليمية وعدة أندية ترفيهية للمعلمين والطلاب

2015-02-26 09:14:08

 

     ضمن اهتمام إدارة الخدمات التعليمية في دعم وتطوير البيئة التعليمية، وبناء مجتمع معرفي قادر على إنتاج المعرفة واستثمارها، افتتح مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ محمد بن سعيد الهاجري صباح يوم الإثنين 4/5/1436هـ نادي الطلاب الترفيهي بمدرسة الإمام عاصم لتحفيظ القرآن الكريم الابتدائية، برعاية شركة أعالي البناء، ويهدف النادي إلى إيجاد بيئة تربوية محفزة للطلاب، كما تم افتتاح الحديقة التعليمية التي ترعاها شركة غاز، وتهدف إلى زيادة الوعي لدى الطلاب وتوجيههم نحو المحافظة على النباتات ورعايتها والاهتمام بها.

      كما تم تدشين نادي النخبة التحفيزي للطلاب بمدرسة الإمام عاصم لتحفيظ القرآن الكريم المتوسطة، وكذلك نادي المعلمين، ونادي الخوارزمي للرياضيات بمدرسة الفاروق المتوسطة الذي يهدف إلى زيادة دافعية تعلم الرياضيات لدى الطلاب، وتنشيط التفاعل بين الطالب والمادة، ورفع مستوى قدرة التفكير العلمي والتحصيلي.

      وتحتوي أندية المعلمين والطلاب على عدد من الألعاب الرياضية: لعبة البلياردو، وبيبي فوت، وركن القهوة والشاي، وألعاب شعبية، وشاشة بلازما، ويتوفر بالنادي صحف يومية وكتب علمية للقراءة والاطلاع، بالإضافة إلى جلسات مريحة وهادئة.

      وقد عبر منسوبو المدارس عن عميق شكرهم وتقديرهم لإدارة الخدمات التعليمية على هذه المبادرات الإيجابية وحرصهم على إيجاد مناخ جاذب يساعدهم على التجديد والإبداع، وتحقيق أهداف العملية التعليمية والتربوية بكل اتقان وجودة .

      وفي نهاية الزيارات قدم مدير إدارة الخدمات التعليمية شكره الجزيل لمديري المدارس والقائمين على الأندية، راجياً أن تحقق الأندية أهدافها وتؤتي ثمارها في الميدان التربوي .




Website Security Test