جميع الأخبار



طالبان بمدارس الهيئة الملكية بالجبيل يشاركان بمسابقة سامسونج العالمية بكوريا

2015-02-22 09:52:15

 

   شارك طالبان بمدارس الهيئة الملكية بالجبيل في مسابقة سامسونج العالمية ضمن منتدى الشباب العالمي الذي نظمته جامعة سيئول بدولة كوريا الجنوبية خلال الفترة من 20-24/4/1436هـ الموافق 9–13 /2/2015م بمشاركة أكثر من (400) طالب يمثلون (25) دولة برعاية شركة سامسونج للهندسة.

   وقد قدم الطالب ساري القحطاني من مدرسة الخليج المتوسطة والطالب إياد آل معمر من مدرسة أم القرى المتوسطة بحثين بعنوان (حكمة المملكة العربية السعودية في توفير الطاقة والمحافظة على البيئة) يرافقهما الأستاذ فهد بن محمد الأحمري.

      واستهدفت هذه المسابقة العالمية طلاب المرحلة المتوسطة الذين قدموا مشاركات قيمة وذات أثر عميق حول البيئة والطاقة.

      وقد مكن المنتدى المشاركين من الاطلاع على تجارب ومشاركات الآخرين وتبادل الثقافات من خلال ورش العمل، والمحاضرات المتنوعة، والزيارات للمؤسسات والمنشآت المهتمة بالبيئة، التي قدمت حلولا وبدائل حديثة في الحد من استهلاك الطاقة، وتتناسب مع جميع البلدان والثقافات.

   وفي اليوم الأخير من المنتدى كرمت اللجنة المنظمة الطالبين ساري القحطاني وإياد آل معمر على بحثيهما، بحضور رئيس شركة سامسونج الهندسية، وعميد قسم الدراسات البيئية بجامعة سيئول الوطنية، ورئيس مؤسسة كوريا الخضراء.

        وتأتي هذه المشاركة ضمن اهتمام إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل في رفع مستوى الوعي لدى أبنائنا الطلاب من خلال المشاركة بالملتقيات والمحافل الأنشطة المحلية والدولية.




Website Security Test