جميع الأخبار



وفد نسائي تعليمي يزور برنامج رياض أطفال الهيئة الملكية

2015-02-17 08:57:05

 

    في إطار حرص إدارة الخدمات التعليمية على إقامة العلاقة بينها وبين الجهات التعليمية والتربوية للاستفادة من التجارب التربوية الرائدة بمدارس الهيئة الملكية بالجبيل، زار وفد نسائي تعليمي من الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية صباح يوم الأربعاء 23/4/1436هـ تتقدمهم مديرة التعـليم الأهلي الأستاذة ساره العيسى والمساعدة غادة العتيق وملاك روضات أهلية ومشرفات تربـويات، وكان في استقبالهن مديرة برنامج رياض الأطفال الأستاذة منى بنت راشد المقبل والمشرفات بالمركز الإداري النسائي.

    وتهدف الزيارة إلى الاطلاع على ما تتميز به رياض أطفال الهيئة الملكية من حيث البيئة الصفية والمناهج التربوية وآلية العمل داخل الروضات .

    وقد شمل برنامج الوفد زيارة مبنى المركز الإداري النسائي، وروضة السلام وروضة جلمودة، ومركز المعرفة والإبداع، ومركز الصدفة النسائي، حيث اطلعوا على الخطط والبرامج والأنشطة والوحدات الإثرائية بالروضات، كما شاهدوا نادي الطفل ومايشتمل عليه من أركـــان غنية بالمفاهيم التعليمية والثقافية من قبل الروضات، وتعرفوا على البرامج والأنشطة التي يقدمها مركز الصدفة النسائي.

    وقد أبدى الوفد إعجابه بما شاهدوه من تسخير لجميع الإمكانيات التي توفرها الهيئة الملكية بالجبيل لخدمة أبنائنا الأطفال في الروضات، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لجميع القائمين على التعليم في الهيئة الملكية.




Website Security Test