جميع الأخبار



وزير التربية والتعليم يكرم الأستاذ علوش الهاجري

2015-01-04 12:59:24

 

       كرّم وزير التربية والتعليم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مساء يوم الثلاثاء 8/3/1436هـ الأستاذ علوش بن مفلح الهاجري الفائز بالمركز الخامس بجائزة التربية والتعليم للتميز "فئة المعلمين" في دورتها الخامسة 1435هـ، وذلك في الحفل الذي أقامته وزارة التربية والتعليم بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض.

       كما كرمت معالي نائب الوزير الأستاذة نورة الفايز الفائزات بالجائزة والتي كانت منهن: الأستاذة نورة بنت صالح الذويخ من الثانوية الثانية بالجبيل الصناعية التي حققت المركز الأول على مستوى المملكة فئة (المعلمات)، وكذلك تم تكريم الأستاذة حنان القحطاني عن  المدرسة الرابعة عشرة الابتدائية بالجبيل الصناعية بعد حصول المدرسة على المركز الـ 14 بالجائزة فئة (الإدارة والمدرسة).

      وقد بلغ إجمالي الفائزين (121) تربوياً وتربوية كرموا بدروع ومكافآت مالية، حيث حققت (63) تربوية من قطاع البنات الجائزة، فيما حاز (58) تربوياً من قطاع البنين على جوائز في فئات (الإدارة والمدرسة - المعلم - المرشد الطلابي - المشرف التربوي).

    وتسعى وزارة التربية والتعليم من خلال الجائزة إيجاد التكريم لكل المبدعين المتميزين في الأداء التربوي، للإسهام في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع السعودي .

      يذكر أن مدرسة الفيحاء الابتدائية قد حققت العام الماضي المركز الأول في جائزة وزارة التربية والتعليم للتميز فئة ( الإدارة والمدرسة المتميزة ) على مستوى مدارس المملكة في دورتها الرابعة.




Website Security Test