جميع الأخبار



مدرسة الدفي الابتدائية تتوج ببطولة البلياردو للمعلمين

2014-12-10 10:09:13

 

           تحت رعاية مدير إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل،اختتمت مساء أمس الثلاثاء 17/2/1436هـ بطولة البلياردو لمنسوبي الإدارة، التي نظمتها مدرسة الدفي الابتدائية بمركز جلمودة الترفيهي.

         وقد ذكر مدير مدرسة الدفي الابتدائية الأستاذ أحمد بن مشبب الشهراني: أن البطولة تهدف إلى تنمية الجوانب الاجتماعية في بيئة العمل من خلال المنافسة الشريفة وسط أجواء أخوية، وتحث على ممارسة الأنشطة الرياضية، مثمنا لجميع الفرق المشاركة تفاعلهم ومشاركتهم التي جسّدوا فيها معاني التآلف والتآخي بين أسرة التعليم .

       من جانب آخر ذكر رئيس لجنة الحكام في البطولة الأستاذ سعد بن عبدالعزيز المرشد: أن البطولة استمرت منافستها لمدة يومين، حيث شهدت مشاركة (63) لاعباً يمثلون (21) فريقاً، كما أدار تحكيم البطولة (6) حكام وفق قانون اللعبة المعتمد من الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر.

      وفي الختام كرم مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ محمد بن سعيد الهاجري لجنة الحكام، والفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، وقد جاءت النتائج على النحو التالي:

المركز

الفريق

الأول

مدرسة الدفي الابتدائية

الثاني

مدرسة هجر الابتدائية

الثالث

مدرسة نجد المتوسطة

     وبهذه المناسبة تتقدم الإدارة بالشكر الجزيل لإدارة الخدمات الاجتماعية على مساهمتهم في إنجاح البطولة، ومدرسة الدفي الابتدائية على جهودهم التي بذلوها في التنظيم، وبالتهنئة للمدارس الفائزة بالمسابقة، راجين للجميع دوام التوفيق والسداد .




Website Security Test