جميع الأخبار



مدرسة نجد الابتدائية تنظم مسابقة حروف الثقافية

2014-12-02 11:39:59

 

    نظمت مدرسة نجد الابتدائية مسابقة حروف الثقافية خلال الفترة من 1-3/2/1436هـ بمركز مسرح الحويلات الترفيهي على مستوى مدارس الهيئة الملكية بالجبيل للمرحلة الابتدائية، والتي تهدف إلى نشر المعلومات الثقافية بين أبنائنا الطلاب في مجالات متعددة .

      وتقوم فكرة المسابقة على برنامج معد مسبقا من قبل معلمين مختصين بالمجال الثقافي يحتوي على عدد من الأسئلة، ويختار المشارك حرفا عشوائيا، ثم يطرح السؤال وتكون إجابته تبدأ بالحرف الذي اختاره المشارك .

      وقد ظهر التنافس بين المدارس، وحددت ثلاث جولات للمسابقة بطريقة التصفيات النهائية، وكان عدد المدارس المشاركة (13) مدرسة يمثل كل مدرسة (3) طلاب  و (2) احتياط من طلابها بعد أن أجريت المسابقة داخليا بين طلاب المدارس وتمت التصفيات بينهم .

    وقبل انطلاق المباراة النهائية رحب مدير المدرسة الأستاذ محمد بن صالح السعدي بالمشاركين, ثم انطلقت المسابقة بين مدرسة الفناتير الابتدائية ومدرسة حراء الابتدائية التي شهدت منافسة قوية بين المدرستين، انتهت بفوز مدرسة حراء الابتدائية بالمسابقة التي استمرت لخمس جولات, تخللها فقرات ومسابقات تفاعلية مع الجمهور قدمها الأستاذ خالد بن فهد الجاسم ورائد النشاط بمدرسة نجد الابتدائية الأستاذ أحمد بن علي القحطاني .

        وفي ختام المسابقة كرم مشرف الأنشطة التربوية الأستاذ علي بن سالم الغامدي, ومشرف النشاط الثقافي الأستاذ بندر بن عبدالله السبيعي لجان التحكيم وكذلك المدارس المشاركة والمدارس الفائزة ، بحضور مشرفي الأنشطة التربوية ورواد النشاط بالمدارس وقد جاءت النتائج على النحو التالي :

م

المدرسة

المركز

1

حراء الابتدائية

الأول

2

الفناتير الابتدائية

الثاني

وبهذه المناسبة تتقدم الإدارة بالشكر الجزيل لمدرسة نجد الابتدائية على جهودهم التي بذلوها في التنظيم، وبالتهنئة للمدارس الفائزة بالمسابقة، راجين للجميع دوام التوفيق والسداد .




Website Security Test