جميع الأخبار



سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يكرم رواد التميز والجودة

2014-12-01 07:43:05

 

    زار سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل د. مصلح بن حامد العتيبي مدرسة أم القرى الثانوية صباح يوم الخميس 5/2/1436هـ يرافقه سعادة مديري العموم، مقدمين شكرهم وتهنئتهم بمناسبة حصول المدرسة على المركز الأول بمسابقة أفضل الممارسات في جودة التعليم المدرسي (مجال القيادة: التحول نحو العالم الأول ) والتي نظمها مركز الملك فهد بن عبدالعزيز للجودة في دورتها الثانية للعام 1435-2014م.

     وكان في استقباله مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ محمد بن سعيد الهاجري ورؤساء الأقسام ومدير المدرسة الأستاذ صالح بن سفر الغامدي .

    وقد تجول الوفد على مرافق المدرسة التي شملت مركز مصادر التعلم، والفصول الدراسية، وغرف المعلمين، والمختبرات العلمية، ومعمل الحاسب الآلي، كما استمعوا لشرح واف عن مكائن البيع الذاتي، وجهاز الخدمة الذاتية، والصناديق الإلكترونية الخاصة بالطلاب، وكذلك استمعوا لشرح مفصل من قبل الطلاب عن مشروع جاذب وأهدافه وأنشطته وبرامجه المتنوعة والهادفة .

    بعد ذلك اتجه سعادة الرئيس التنفيذي والوفد المرافق معه لمقر الاحتفال، والذي بدئ بالقرآن الكريم، ثم ألقى مدير إدارة الخدمات التعليمية كلمة بهذه المناسبة، بعدها شاهد الجميع فيلم بعنوان " رحلة تميز "، وشهد الحفل تدشين سعادة الرئيس التنفيذي لمشروع بنك الأسئلة، واطلاق مبادرة جهاز حاسب آلي محمول لكل معلم .

   وفي نهاية الحفل كرم راعي الحفل فريق العمل بمدرسة أم القرى الثانوية الحائز على جائزة مركز الملك فهد بن عبدالعزيز للجودة في دورته الثانية، كما تم تكريم الأستاذ علوش بن مفلح الهاجري الحائز على المركز الخامس بجائزة التربية والتعليم للتميز في دورتها الخامسة، وكذلك تم تكريم فريق الجودة بالإدارة، وختم برنامج الحفل بجلسة مفتوحة وحوار ممتع بين سعادة الرئيس التنفيذي وطلاب المدرسة .

      وفي نهاية الزيارة شكر سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية إدارة الخدمات التعليمية على الجهود المبذولة، متمنيا أن تتواصل مسيرة التميز لخدمة هذا الوطن الغالي .




Website Security Test