جميع الأخبار



إدارة الخدمات التعليمية تقيم حفل لتكريم المتقاعدين

2014-11-16 11:57:18

         في أمسية بديعة مفعمة بعبق الورد وأريج الزهور، أقامت الإدارة حفل تكريم للمتقاعدين بإدارة الخدمات التعليمية يوم الإثنين الموافق 17/1/1436هـ بمركز الأنشطة التربوية، بحضور مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ محمد بن سعيد الهاجري، ورؤساء الأقسام، ومديري المدارس، ومشرفي الأقسام .

       وقد بدئ اللقاء بكلمة ألقاها مشرف الإدارة المدرسية الأستاذ فايز بن عبدالله الشهري رحب فيها بالحضور، ثم شكر الزملاء المتقاعدين الذين بذلوا جهودًا مميزة في الميدان التربوي خلال فترة عملهم، بعدها تحدث مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ محمد بن سعيد الهاجري مبينا: أن التكريم واجب لا مناص من تأديته، ونهج لابد من مواصلته وترسيخه، مقدمًا شكره للزملاء المتقاعدين الذين كانت لهم جهود مميزة في ارتقاء العملية التربوية والتعليمية خلال الأعوام الماضية .

      بعد ذلك ألقى مدير مدرسة الدانة الابتدائية الأستاذ علي بن أحمد اليامي كلمة بهذه المناسبة، ثم ألقى مدير مدرسة الحويلات الابتدائية الأستاذ محمد بن صالح الغامدي كلمة عبر فيها عن شكره لإدارة الخدمات التعليمية على هذا التكريم والاحتفاء، متحدثاً عن بعض المواقف المشرقة طيلة حياته في الهيئة الملكية التي امتدت (26) عاما.

    عقب ذلك كرم مدير الإدارة المربين المتقاعدين وهم: الأستاذ محمد بن صالح الغامدي، والأستاذ فيصل بن سعد الحربي، كما قدمت إدارة مدرسة الفاروق المتوسطة، وإدارة مدرسة نجد الابتدائية هدايا للمتقاعدين .

   وفي نهاية اللقاء شكر الحضور القائمين على الحفل، مثمنين لهم هذا الوفاء وهذه المحبة والتقدير التي وجدوها، راجين للعاملين في ميدان التربية والتعليم دوام التوفيق والسداد .




Website Security Test