جميع الأخبار



خبير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يزور مدرسة أم القرى الثانوية

2014-10-30 14:00:50

 

        امتدادًا لما تحظى به مدارس الهيئة الملكية بالجبيل من بيئة تربوية تعليمية جاذبة للتعليم والاستثمار، زار خبير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي د. فيكتور ايجن صباح يوم الأربعاء الموافق 5/1/1436هـ مدرسة أم القرى الثانوية، يرافقه مدير إدارة الأبحاث والتطوير برئاسة الهيئة الملكية، وكان في استقباله رئيس قسم التخطيط والتطوير الأستاذ ملعب بن عشوي الظفيري، ومدير مدرسة أم القرى الثانوية الأستاذ صالح بن سفر الغامدي ومنسوبو المدرسة .

        وقد تجول الوفد على مرافق المدرسة التي شملت الإشراف الصحي وغرف المعلمين ومركز مصادر التعلم والملاعب الخارجية ومعامل الحاسب الآلي وبعض الفصول الدراسية التي حضر فيها حصصـاً شاهد من خلالها طرق تفعيل السبورة الإلكترونية وكيفية الإفادة منها في شرح الـدروس، كما استمع إلى شـرح مفصل عن مشروع جاذب ومشروع منظومة معرفة،  ومعايير ومؤشرات الجودة الشاملة بتعليم الهيئة الملكية، وكذلك البرامج الإلكترونية والأنشطة التعليمية والتربوية  المطبقة في المدارس التي تساهم في تقديم خدمات تعليمية مميزة تحقق الاستثمار في جيل المستقبل. 

       وفي نهاية الزيارة أعرب  د. فيكتور ايجن إعجابه بما شاهده من تسخير لجميع الإمكانيات التي توفرها الهيئة الملكية لخدمة أبنائنا الطلاب في المدارس، مقدمًا شكره وتقديره لجميع القائمين على التعليم في الهيئة الملكية بالجبيل. 

       




Website Security Test