جميع الأخبار



سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يكرم 49 متفوقا ومتفوقة بمدارس الهيئة الملكية

2014-10-22 10:25:24

 

    تحت رعاية سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل د. مصلح بن حامد العتيبي، وبحضور عدد من مديري العموم والمسؤولين في الهيئة الملكية والجهات الحكومية، أقامت إدارة الخدمات التعليمية حفل تكريم الطلاب المتفوقين والطالبات المتفوقات بمدارس الهيئة الملكية بمدينة الجبيل الصناعية للعام الدراسي 1434/1435هـ مساء يوم الثلاثاء 27/12/1435هـ بمسرح الحويلات، والذي بلغ عددهم هذا العام (49) متفوقا ومتفوقة .

       وقد بدئ الحفل بتلاوة آيات من كتاب الله الكريم تلاها الطالب محمد بن إبراهيم المقري، ثم ألقى مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ محمد بن سعيد الهاجري كلمة الإدارة الذي قدم شكره للمعلمين المخلصين الذين يبذلون الجهد الكبير والعمل المتفاني في إبراز هؤلاء المتفوقين، كما ثمن للقيادات العليا بالهيئة الملكية دعمهم المتواصل في تشجيع المتفوقين خاصة ودعم وتطويرالتعليم بصفة عامة، بعدها ألقى الأب سامي بن علي المحارف كلمة أولياء الأمور، تلا ذلك كلمة الطلاب المتفوقين ألقاها الطالب عبدالله بن فايز الشهري،  ثم شاهد الحضور فيلم بعنوان " قصة فخر " الذي أبرز مشروعات تطور التعليم بالمملكة، وأوضح أركان عملية التفوق بمدارس الهيئة الملكية وتكاملها فيما بينها من خلال المدرسة والمنزل.

      وفي نهاية الحفل كرم راعي الحفل الطلاب المتفوقين وأولياء أمور الطالبات المتفوقات، كما قُدمت دروع تذكارية لرعاة الحفل:( الراعي الذهبي شركة سبكيم، والراعي الفضي شركة الصحراء، والرعاة البرونزيين: شركة العثيم، وشركة ساسرف، وشركة ساتروب، وشركة مرافق )، ثم أخذت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

      الجدير بالذكر أن الحفل تم نقله مباشرة عبر القناة المغلقة للهيئة الملكية، وشهد حضورا مميزا بمشاركة عدد من أولياء الأمور، ولفيف من القيادات التربوية، وبتغطية إعلامية من الصحف الإلكترونية .

      وبهذه المناسبة تتقدم الإدارة بالتهنئة لجميع المتفوقين والمتفوقات وأسرهم، وبالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح الحفل وإظهاره بالمظهر المشرف، وستساهم هذه المناسبة – بمشيئة الله تعالى – في دعم الاستثمار في جيل المستقبل .




Website Security Test