جميع الأخبار



كشافة مدارس الهيئة الملكية تنال المركز الأول والوسام الذهبي في خدمة ضيوف الرحمن

2014-10-21 08:56:33

 

      حققت كشافة مدارس الهيئة الملكية بالجبيل المركز الأول والوسام الذهبي في معسكرات الخدمة العامة للحج لعام 1435هـ، وكذلك حققت أوسمة التميز لأفراد الفرقة الكشفية .

          ومثل الهيئة الملكية بالجبيل (15) كشافاً  ضمن خمسة آلاف كشاف من المرحلة الثانوية من مناطق ومحافظات المملكة قدموا لخدمة ضيوف الرحمن، وكان برفقتهم القائد الكشفي الأستاذ عبدالله بن حسن الشهري، وبمتابعة من مشرف النشاط الكشفي بالإدارة الأستاذ بندر بن عبدالله السبيعي .

      وقد تم تدريب أفراد الكشافة على برامج تدريبية تخصصية مكثفة قبل التوجه لمكة المكرمة كان منها: دورة فن التعامل مع الآخرين، ودورة في إدارة الأزمات والكوارث، ودورات في الإسعافات الأولية في الإنقاذ والسلامة، ودورة بالدفاع المدني، وذلك من أجل تقديم خدمة مميزة لحجاج بيت الله الحرام .

      ويأتي هذا التميز امتدادًا للحرص الذي توليه الهيئة الملكية بالجبيل في إبراز دور الكشافة وقدرتها على المشاركات الفاعلة المتميزة في خدمة ضيوف الرحمن، والمساعدة في إرشاد حجاج بيت الله الحرام، وتوفير سبل الراحة لهم، وإعانتهم على أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة .

      الجدير بالذكر أن طلاب الكشافة التقوا أمس الاثنين 26/12/1435هـ بمدير الإدارة الأستاذ محمد بن سعيد الهاجري الذي هنأهم بهذا الإنجاز، متمنيا لهم مزيدا من التفوق والنجاح في المشاركات القادمة .

      وبهذه المناسبة تتقدم الإدارة بالشكر والتقدير للنشاط الكشفي على جهودهم المبذولة في خدمة ضيوف الرحمن، وتشريفهم للهيئة الملكية بالجبيل في تحقيق مثل هذه الإنجازات، والتي لها أهمية بالغة في نفوس المشاركين في بناء جيل محافظ واع يخدم دينه وأمته ووطنه .




Website Security Test