جميع الأخبار



المعلم علوش الهاجري يحقق المركز الخامس بجائزة وزارة التربية والتعليم للتميز

2014-10-14 08:55:37

 

         امتدادا لسلسلة الإنجازات التي تحققها مدارس الهيئة الملكية بالجبيل على المستويات المحلية، حقق الأستاذ علوش بن مفلح الهاجري المركز الخامس بجائزة وزارة التربية والتعليم للتميز فئة (المعلم المتميز) في دورتها الخامسة للعام الدراسي 1434/1435هـ.

       كما حققت المعلمة نورة بنت صالح الذويخ من الثانوية الثانية بالجبيل الصناعية المركز الأول على مستوى المملكة فئة (المعلمة المتميز)، ونالت المدرسة الرابعة عشرة الابتدائية بالجبيل الصناعية على درع التميز  فئة (الإدارة والمدرسة).

        وتسعى وزارة التربية والتعليم من خلال الجائزة إيجاد التكريم لكل المبدعين المتميزين في الأداء التربوي، للإسهام في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع السعودي.

        وتهدف الجائزة إلى تشجيع التميز في مدارس التعليم العام، وتقدير المعلم والمدير والطالب، والمدرسة المتميزة ومن في حكمهم، ونشر ثقافة التميز، والإبداع، والجودة، والالتزام والإتقان، وإبراز دور المعلم والمعلمة وأهميتهما ومكانتهما في المجتمع ، وإذكاء روح التنافس الشريف بين التربويين والتربويات لتقديم أفضل ما لديهم من ممارسات ، وتطوير الممارسات التربوية والإدارية، والارتقاء بمستوى الأداء.

       يذكر أن مدرسة الفيحاء الابتدائية قد حققت العام الماضي المركز الأول في جائزة وزارة التربية والتعليم للتميز فئة ( الإدارة والمدرسة المتميزة ) على مستوى مدارس المملكة في دورتها الرابعة .

       وتسجل هذه المراكز ضمن سلسلة الإنجازات التي حققتها مدارس الهيئة الملكية على المستويات المحلية والدولية نتيجة الدعم اللامحدود من الهيئة الملكية بالجبيل .




Website Security Test