جميع الأخبار



كشافة الصديق المتوسطة تحقق المركز الأول على مستوى المنطقة الشرقية

2014-06-08 11:17:53

 

      تحت رعاية مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية د.سامي بن غازي العتيبي، كرمت إدارة النشاط الطلابي مدرسة الصديق المتوسطة يوم الأربعاء 6/8/1435هـ بالمركز الكشفي الدائم بمدينة الدمام، بعد حصولها على المركز الأول لمرحلة الفتيان في المسابقة الكشـفــية لحــمـاية البيئــة لعام 1435هـ.

     جاء ذلك في الحفل الختامي للأنشطة الكشفية الذي أقامته إدارة النشاط الطلابي قسم النشاط الكشفي بالمنطقة الشرقية، وقد استلم الجائزة القائد الكشفي الأستاذ حسن بن عبيدالله المحمدي، كما استلم درع المركز الأول وأوسمة التميز لفتيان الوحدة الكشفية، بالإضافة إلى شهادة شكر وتقدير لمدير المدرسة وقائد الوحدة الكشفية .

     وقد أعرب مدير المدرسة الأستاذ حسين بن محمد الفردان عن شكره وتقديره لجميع أفراد الوحدة الكشفية من أبنائه الفتيان وقائدهم وجميع من شارك في هذا الإنجاز من منسوبي المدرسة . 

     وبهذه المناسبة تتقدم إدارة الخدمات التعليمية بالتهنئة لإدارة ومنسوبي مدرسة الصديق المتوسطة على هذا الإنجاز، والذي يضاف لسلسة الإنجازات والمراكز التي حققتها مدارس الهيئة الملكية بالجبيل هذا العام؛ نظير الدعم السخي الذي يلقاه التعليم بالمدينة، راجين للجميع دوام التوفيق والسداد .




Website Security Test