جميع الأخبار



افتتاح برنامج موهبة الصيفي بالنادي البحري للهيئة الملكية

2014-06-01 14:00:52

       تحت رعاية مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ محمد بن سعيد الهاجري،  أقام برنامج موهبة الصيفي حفل افتتاح البرنامج صباح يوم الخميس 30/7/1435هـ بالنادي البحري الشبابي بمحلة دارين .

        وقد حضر الحفل رؤساء الأقسام، وعدد من مديري المدارس للمرحلة الابتدائية، وأولياء أمور الطلاب، وأعضاء الفريق التنفيذي، والطلاب المشاركين بالبرنامج .

      وقد بدئ الحفل بآيات بينات من القرآن الكريم،  ثم ألقى الأستاذ عبدالله بن علي العسيري كلمة إدارة البرنامج، بعدها  تم عرض فيلم عن برنامج "موهبة الجبيل الصيفي"، ثم قدم الإعلامي الأستاذ خالد بن فهد الجاسم بعض الألعاب والمسابقات التنافسية التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، بعد ذلك أجاب رئيس البرنامج الأستاذ علي بن سالم الغامدي على مداخلات واستفسارات أولياء الأمور، وفي ختام الحفل توجه الحضور لجولة تعريفية داخل مقر البرنامج للتعرف على أهداف ومحتويات البرنامج .

      الجدير بالذكر أن البرنامج تستضيفه الهيئة الملكية بالجبيل خلال الفترة من 30/7-21/8/1435هـ في النادي البحري للسنة الرابعة، بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع ويدعمه شركاء الموهبة:( شركة ساب تانك، وشركة بيئة، وتواصل، وصحيفة صدى الجبيل )، ويستهدف الطلاب الواعدين بالموهبة من طلاب المرحلة الابتدائية، والذين رشحوا للمشاركة في برامج موهبة الصيفية المحلية، واجتازوا المعايير التي وضعتها موهبة .

      ويهدف البرنامج إلى تنمية شخصية الطالب، واكتشاف مواهبه وقدراته، وزيادة حصيلته العلمية، وإكسابه الخبرات والمهارات المختلفة التي تنمي شخصيته في مختلف المجالات والتي تساهم –بإذن الله - في دعم خطة المملكة  للتحول إلى بلد معرفي تقني متطور من خلال إعداد عناصر شابة موهوبة مبتكرة.

 




Website Security Test