جميع الأخبار



(203) طالب يستفيدون من برنامج " ما قبل الابتعاث "

2014-05-13 08:19:01

 

       انطلاقاً من حرص إدارة الخدمات التعليمية على توعية الطلاب بماينفعهم في مستقبلهم الأكاديمي، نفذ قسم شؤون الطلاب - شعبة التوعية الإسلامية -  برنامج "ما قبل الابتعاث " خلال الفترة من 10/6-9/7/1435هـ بمركز الأنشطة التربوية ومسرح كلية الجبيل الصناعية .

      واستهدف البرنامج (203) طالبا بالصف الثالث الثانوي بمدارس الهيئة الملكية بالجبيل الراغبين في الابتعاث، بهدف توعيتهم وتثقيفهم بكل ما يجدر بالمبتعث فهمه وإدراكه على المستوى الشخصي والاجتماعي، وذلك من خلال خمس دورات وأربع لقاءات تربوية ختمت بحوار مفتوح بعنوان يوميات مبتعث مع (4) مهندسين من شركة سابك .

     وقد شمل البرنامج دورة متخصصة بالأحكام الفقهية الواجب معرفتها في السفر، ودورات متنوعة بالتهيئة النفسية والسلوكية للمبتعثين وكيفية التعامل مع الآخرين .

       وفي ختام البرنامج كرم رئيس قسم شؤون الطلاب الأستاذ خلف بن ناصر الشمري المشاركين في البرنامج، شاكراً لهم ما قدموه في هذا البرنامج المميز، سائلاً المولى – عز وجل - أن يبارك في جهود الجميع، وأن يوفق أبناءنا لرفع راية دينهم ووطنهم .

      وبهذه المناسبة تتقدم إدارة الخدمات التعليمية بالشكر الجزيل لكلية الجبيل الصناعية على تعاونهم في إنجاح البرنامج، راجين للجميع التوفيق والسداد .
   




Website Security Test