جميع الأخبار



سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يهنئ مدرسة الدانة الابتدائية

2014-04-30 07:26:04

 

       زار سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل د. مصلح بن حامد العتيبي مدرسة الدانة الابتدائية صباح يوم الثلاثاء الموافق 29/6/1435هـ مقدما شكره وتهنئته بمناسبة تحقيق المدرسة جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز فرع " المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة" على مستوى مدارس الخليج في دورتها الــ16 التي أقيم حفلها يوم الثلاثاء الماضي 22/6/1435هـ بدبي تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية.

        وكان في استقباله مدير عام الخدمات العامة الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله المسند، ومدير إدارة الخدمات التعليمية بالنيابة الأستاذ عبدالعزيز بن ناصر المجدوعي، ورؤساء الأقسام، ومدير ومنسوبو المدرسة .

       وفي بداية اللقاء رحب مدير المدرسة الأستاذ علي بن بن أحمد اليامي بالرئيس التنفيذي والوفد المرافق معه، ثم بدأ بعرض موجز عن فكرة الجائزة والمراحل التي مرت بها حتى تحقق الإنجاز، بعدها توجه سعادة الرئيس التنفيذي لجولة تفقدية داخل المدرسة، واطلع على معمل الحاسب الآلي، ومعمل الفن، ونادي التفكير ونادي الروبوت، ومركز مصادر التعلم، وبرنامج صعوبات التعلم، وقاعة الترفيه، وفصل الموهوب الرياضي . 

       وفي نهاية الزيارة قدم الرئيس التنفيذي شكره وتهنئته لفريق العمل على هذا الإنجاز، موضحا: أن ما تحقق جاء بعد تكاتف الجميع للوصول للهدف المنشود، وأن هذا الإنجاز يعد فخرا لنا يضاف لسلسة الإنجازات والمراكز التي حققتها مدارس الهيئة الملكية في الآونة الأخيرة، وأضاف: أن الجائزة ليست مكتسبا بحد ذاتها، إنما المهارات والمعارف والثقافة التي مرت بها مراحل الجائزة أكسبت المدرسة ومنسوبيها قيما مضافة سينعكس أثرها في الميدان التربوي في المستقبل، بعد ذلك كرم الرئيس التنفيذي مدير المدرسة والوكلاء، متمنيا أن تتواصل مسيرة التميز لخدمة الوطن الغالي .

    




Website Security Test