جميع الأخبار



سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يكرم مدرسة الدانة الابتدائية

2014-04-28 10:38:55

 

      كرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية يوم الثلاثاء 22/6/1435هـ  بدبي مدرسة الدانة الابتدائية الفائزة بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز  في دورتها الــ 16 فرع "المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة ".

       وشهد حفل التكريم الذي نظمته الجائزة حضور الشيخ راشد بن حمدان بن راشد رئيس مجلس أمناء هيئة المكتوم الخيرية ومعالي جمعة الماجد رئيس مجلس دبي الاقتصادي وعدد من كبار الشخصيات والأعيان ورجال التربية والتعليم.

      وقد تم في الحفل تكريم 210 من الميدان التربوي الفائزين بمنافسات الدورة السادسة عشرة للجائزة منهم 175 فائز في فئة الطالب المتميز، و14 فائزاً في فئة الطالب الجامعي المتميز، وفائز بفئة الدارس الأكبر سناً وفائزين في فئة المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة، و10 فائزين في فئة المعلم المتميز، وفائزين في فئة أفضل مشروع مطبق، وفائز في فئة أفضل ابتكار علمي، و4 فائزين في فئة أفضل بحث تربوي تطبيقي، وفائز في فئة الأسرة المتميزة .

       وتهدف جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز إلى تحقيق عدد من الأهداف التنموية منها: الارتقاء بمستوى الأداء والإبداع والإجادة في مجال التربية والتعليم، تشجيع روح المبادرة والابتكار والتميز في جميع المجالات العلمية والأدبية، المساهمة في توفير بيئة وظروف تربوية وتعليمية حديثة ومتطورة ومشجعة للابتكار والريادة والتميز، تكريم كافة الفئات والجهات ذات العلاقة بقطاع التربية والتعليم من المؤسسات والأفراد الذين يقدمون إنجازات وإبداعات متميزة.

         ويأتي هذا الإنجاز بعد اجتياز المدرسة معايير وشواهد التحكيم المختلفة من مقابلات شخصية وزيارات ميدانية متعددة وتقييم دقيق لمعايير وممارسات التميز التعليمي المقدم لفئة المدرسة والإدارة المدرسة المتميزة بالجائزة.

     كما تم في الحفل تكريم الطالبة بشاير بنت عبدالله الحماد من المدرسة الثانوية الثانية بالجبيل الصناعية المركز الأول بفرع الجائزة " الطالبة المتميزة ".

      وتسجل هذه المراكز ضمن سلسلة الإنجازات التي حققتها مدارس الهيئة الملكية بالجبيل على المستويات المحلية والدولية نتيجة الدعم اللامحدود من الهيئة الملكية بالجبيل وقياداتها، والتي تعكس مدى الحرص على التميز، والوصول إلى تحقيق جودة المنتج التعليمي .

   وبهذه المناسبة يسر الإدارة أن تتقدم بالشكر والتقدير لإدارة مدرسة الدانة الابتدائية ومنسوبيها، ولمدرسة الثانوية الثانية، وللطالبة وأسرتها، ولفريق الجودة بالإدارة، وكل من ساهم في هذا العمل المميز متمنين للجميع التوفيق والسداد.

    




Website Security Test