جميع الأخبار



مدرسة الإمام عاصم الابتدائية تنظم مسابقة حروف الثقافية

2014-03-20 11:50:30

    انطلاقا من حرص إدارة الخدمات التعليمية ممثلة بقسم شؤون الطلاب نظمت مدرسة الإمام عاصم الابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم مسابقة حروف الثقافية يوم الأحد الموافق 15/5/1435هـ، والتي تهدف إلى نشر المعلومات الثقافية بين أبنائنا الطلاب في مجالات متعددة .

       وتقوم فكرة المسابقة على برنامج معد مسبقا من قبل معلمين مختصين بالمجال الثقافي يحتوي على عدد من الأسئلة ويختار البرنامج حرفا عشوائيا ثم يطرح السؤال وتكون إجابته تبدأ بالحرف الذي اختاره البرنامج للطالب حيث يكون لدى الطلاب وسيلة مساعدة وهي اتصال بصديق تتاح لكل مدرسة مرة واحدة في حال عدم القدرة على الإجابة .

    وقد ظهر التنافس بين المدارس و حددت ثلاث جولات للمسابقة بطريقة التصفيات، وكان عدد المدارس المشاركة (13) مدرسة يمثل كل مدرسة طالبان من طلابها بعد أن أجريت المسابقة داخليا بين طلاب المدارس وتمت التصفيات  بينهم .

       وفي الختام كرم مدير المدرسة الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالكريم المشرّف، ومشرف النشاط الثقافي الأستاذ بندر بن عبدالله السبيعي لجان التحكيم واللجان المنظمة للمسابقة، وكذلك المدارس المشاركة والمدارس الفائزة، وقد جاءت النتائج على النحو التالي:

م

المدرسة

المركز

1

الأندلس الابتدائية

الأول

2

جلمودة الابتدائية

الثاني

 

        وبهذه المناسبة تتقدم الإدارة بالشكر الجزيل لمدرسة الإمام عاصم الابتدائية على جهودهم التي بذلوها في التنظيم، وبالتهنئة للمدارس الفائزة بالمسابقة، راجين للجميع دوام التوفيق والسداد 

 




Website Security Test