جميع الأخبار



نادي الرياضي الموهوب يطير للرياض في جولة حاسمة قبل البرازيل

2014-03-18 10:28:10

 

     شارك فريق نادي الرياضي الموهوب يومي الجمعة  6-13/5/1435هـ في التصفيات الأولية على مستوى المنطقة الشرقية من بطولة ماكدونالدز للصغار، والتي تنظم برعاية ماكدونالدز وإشراف الإتحاد السعودي لكرة القدم، والتي ترشح الفائز للمشاركة في كأس العالم بالبرازيل FIFA 2014.

     وكان في مرافقة الفريق مدرب النادي الأستاذ سعيد بن صالح الغامدي، ومشرف الفريق الأستاذ علي بن يحيى مشيبة؛  حيث حصل الفريق على المركز الأول بجدارة ليتأهل لخوض منافسة الجولة الأخيرة في الرياض التي ستقام بعد أسبوع كخطوة نهائية للذهاب للبرازيل.

     وقد تنافس الفريق والمكون من (5) طلاب مع الفرق المشاركة من المنطقة الشرقية والتي قسمت إلى مجموعتين A

و B، خاض الفريق (3) مباريات مع مجموعتهB  واستطاع أن يحقق فيها فوزا ساحقا على منافسيه في جميع المباريات .

     ومن هنا يسرنا أن نهنئ براعمنا الصغار على تأهلهم للمرحلة القادمة من البطولة، ونتوجه بالشكر والتقدير لكل من ساهم في هذا الإنجاز من مدربين ومشرفين وأولياء أمور.

    ويأتي هذا التميز الذي يحققه طلاب مدارس الهيئة الملكية من خلال مشاركاتهم في الأنشطة الطلابية على اختلاف مجالاتها امتدادا لما توليه الهيئة الملكية بالجبيل في صقل مهارات أبنائنا الطلاب وتوظيف قدراتهم وإمكانياتهم من خلال الأندية الطلابية المسائية، والذي جاء في هذه الفترة من براعم نادي الرياضي الموهوب والذي يحتضن مجموعة من الطلاب المبدعين والموهوبين في مجال لعبة كرة القدم حيث تقدم لهم الرعاية والتدريب المناسبين .

 




Website Security Test