جميع الأخبار



مدرسة هجر الابتدائية تنظم مسابقة الرياضي الصغير

2013-12-23 09:07:18

 

         أقامت مدرسة هجر الابتدائية مسابقة الرياضي الصغير صباح يوم الثلاثاء الموافق 14/2/1435هـ وذلك بالساحة الداخلية للمدرسة، بحضور عدد من رؤساء الأقسام ومديري المدارس، وبمشاركة طلاب مدارس الهيئة الملكية للمرحلة الابتدائية .

        وأوضح مدير مدرسة هجر الابتدائية  الأستاذ مشعل بن سعد الحربي: أن المسابقة تهدف إلى تنمية الوعي الرياضي لدى النشء من الطلاب وخصوصاً ما يتعلق بهذا النوع من المسابقات ( ألعاب القوى ) .

         وقد بدأت المنافسات بإعطاء التعليمات للطلاب المشاركين في المسابقات المختلفة كمسابقة الزمن الرباعي, ودفع الكرة الطبية, ونقل الكرات الملونة, ورمي كرة السلة .

      تلا ذلك انطلاق المسابقات الفردية ثم الجماعية والتي أسفرت نتائجها النهائية عن فوز مدرسة هجر الابتدائية بالمركز الأول، وتحقيق مدرسة الامام عاصم الابتدائية المركز الثاني .

        وفي نهاية البرنامج تم تكريم المدارس والطلاب المشاركين في المسابقات الفردية والجماعية وتسليم كأس المركز الأول والمركز الثاني للمدارس الفائزة.

       وبهذه المناسبة تتقدم الإدارة بالشكر الجزيل لمدرسة هجر الابتدائية على جهودهم التي بذلوها في التنظيم، وبالتهنئة للمدارس الفائزة بالمسابقة، راجين للجميع دوام التوفيق والسداد .

       




Website Security Test