جميع الأخبار



طلاب يبدعون في إنتاج أفلام وثائقية

2013-12-18 13:01:31

           ضمن خطة قسم شؤون الطلاب – شعبة النشاط الثقافي – للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1434-1435هـ نظمت مدرسة نجد الثانوية مسابقة نجم الإعلام لطلاب المرحلة الثانوية على مستوى مدارس الهيئة الملكية يوم الثلاثاء 7/2/1435هـ بمركز الأنشطة التربوية .

        وقد حضر المسابقة مدير مدرسة نجد الثانوية الأستاذ سعد بن عبدالله الشمراني، ومشرف النشاط الثقافي الأستاذ بندر بن عبدالله السبيعي ومشرف النشاط الاجتماعي الأستاذ علي بن محمد القروان، وبمشاركة ( 20) طالبا .

       وفي بداية اللقاء رحب مدير المدرسة الأستاذ سعد بن عبدالله الشمراني بالضيوف والمشاركين في المسابقة، ثم بدأ بعد ذلك عرض الأفلام على المشاركين ومناقشتهم من قبل لجنة التحكيم، والذي تركزت حول الخدمات التي تقدمها الهيئة الملكية لمدينة الجبيل الصناعية, والتي أبرز إمكانيات وقدرات الطلاب في مجال الإعلام من خلال إنتاج فلم وثائقي رائع مواكب للإعلام الجديد، وبث روح التنافس بين الطلاب وزرع الثقة في قدراتهم ومواهبهم الإعلامية ونشرها لشرائح المجتمع .

       وقد جاءت نتائج المدارس الفائزة بالمسابقة بعد تقييم لجنة التحكيم للأعمال المشاركة على النحو التالي :

 

م

المدرسة

المركز

1

مدرسة أم القرى الثانوية

الأول

2

مدرسة الاحساء الثانوية

الثاني

       

     وبهذه المناسبة تتقدم الإدارة بالشكر والتقدير لإدارة مدرسة نجد الثانوية والمعلمين والطلاب المشاركين بالمسابقة ، وتتمنى أن تساهم هذه البرامج الإعلامية في تعزيز القيم والمبادئ الإسلامية في نفوس الشباب .




Website Security Test