جميع الأخبار



إدارة الخدمات التعليمية توقع عقد اتفاقية مع صندوق تنمية الموارد البشرية

2013-12-16 11:08:59

 

        أبرمت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات التعليمية يوم الأربعاء الموافق 30/1/1435هـ عقد اتفاقية مع صندوق تنمية الموارد البشرية " هدف " بمبنى الإدارة .

        ووقع مذكرة التفاهم كل من مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ سعيد بن سعد الكلثم، وعن صندوق تنمية الموارد البشرية مدير فرع المكلف بمنطقة الجبيل الأستاذ عبدالله بن حمد البوعلي بحضور عدد من منسوبي الصندوق، ورؤساء الأقسام، وعدد من المشرفين بالإدارة.

        وتنص الاتفاقية على أن يقوم " هدف" بدعم توظيف وتدريب الموارد البشرية برياض أطفال الهيئة الملكية والمقدر عددها بـ (20) روضة   

       وتأتي هذه الاتفاقية استمراراً لرؤية إدارة الخدمات التعليمية الهادفة لتحقيق مزيداً من التكامل بين الإدارة وبيوت الخبرة المتميزة الرائدة، والجهات الحكومية المتخصصة في دعم الموارد البشرية؛ وصولاً لتقديم خدمات تربوية نوعية بما تتناسب مع التطلعات التي تنتهجها الهيئة الملكية بالجبيل. 

        الجدير بالذكر أن هذه المذكرة تأتي ضمن عدة اتفاقيات وقعتها الإدارة خلال الفترة الماضية كان من ضمنها: مذكرة تفاهم معالإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية، وكذلك عقد شراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع، ومذكرة مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسف، ومذكرة شراكة مع جامعة الملك فيصل. 

 




Website Security Test