جميع الأخبار



مدرسة الإمام عاصم الابتدائية تقيم مهرجان التمر والحليب

2013-12-10 10:34:34

 

        انطلاقا من اهتمام إدارة الخدمات التعليمية المتواصل بالتوعية الصحية، ورفع الوعي الصحي لدى الطلاب، أقامت مدرسة الإمام عاصم الابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم مهرجان التمر والحليب يوم الأربعاء 24/1/1435هـ برعاية من أسواق العثيم.

       ويهدف المهرجان إلى التعريف بفوائد الحليب والتمر ومالها من دور في تقوية بنية جسم الطالب وتنمية قدراته العقلية .

        وقد حضر مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ سعيد بن سعد الكلثم المهرجان الذي أقيم في الفسحة بالساحة الداخلية للمدرسة، وشهد مشاركة طلاب المدرسة الذين قاموا بشرب الحليب وتناول التمر، واستمتعوا بالعرض الذي كان يتحدث عن فوائد الحليب، كما تم تقديم أناشيد جماعية عن فوائد الحليب، وإقامة مسابقات ثقافية وفنية ورياضية ومسابقة في التفكير بين الطلاب والمعلمين .   

      وقد قدم العثيم أكثر من (3000) عبوة حليب وعصير، و(2300) معمول تمر وبعض الهدايا الدعائية مثل: القبعات، ومجموعة تقاويم للعام الهجري الجديد للمعلمين .

       وفي نهاية المهرجان كرم مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ سعيد بن سعد الكلثم، ومدير المدرسة الأستاذ عبدالعزيز المشرّف الجهة الراعية أسواق العثيم، كما تم تكريم  اللجان المنظمة للبرنامج والطلاب المشاركين وسط حضور ومشاركة عدد من مديري ووكلاء المدارس ومعلمي المدرسة الذين أثنوا على الجهود التي بُذلت لإنجاح البرنامج، والتي غرست القيم الصحية عند الطالب وشجعته على الحضور للمشاركة في البرنامج .

 




Website Security Test