جميع الأخبار



تنفيذ تجربة مكائن البيع الذاتي بمدرسة الدفي الثانوية

2013-11-28 13:01:39

 

         ضمن اهتمام إدارة الخدمات التعليمية في توفير بيئة مدرسية تربوية وتعليمية جاذبة، شرعت الإدارة في تنفيذ تجربة مكائن البيع الذاتي بمدرسة الدفي الثانوية .

        وقد اشتملت هذه المكائن على مجموعة من الوجبات الخفيفة، وأصناف متعددة من السندويشات والعصائر، وكذلك توفير المشروبات الساخنة سريعة التحضير التي لاقت استحسان كثير من الطلاب؛ حيث يجتمع الطلاب بصفوف منتظمة لشراء مايحتاجونه بأنواع واختيارات متعددة، كما وضع للمعلمين مكينة خاصة بحيث تحتوي على مجموعة من أنواع القهوة والشاي والشوكولاته الساخنة وتقدم لهم مجانيا.

       يجدر أن هذه التجربة تأتي استكمالاً لمشروع جاذب المنفذ بمدرسة الدفي الثانوية، والذي يهدف إلى تحويل المدرسة إلى مركز جذب للمستفيدين، ورفع المستوى التحصيلي للطلاب، والحد من السلوكيات لدى الطلاب، وتحسين الدافعية لدى الطلاب تجاه العلم والتعلم، بالإضافة إلى المساهمة في تنوع طرائق التدريس، وتفعيل التعليم الالكتروني والمحافظة على أدواته، وتعزيز التحول إلى التعلم التفاعلي .

     وتأتي هذا التجربة ضمن اهتمام الهيئة الملكية بالجبيل في تطوير الخدمات التعليمية المقدمة للطلاب والمعلمين في هذه المدينة للارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية حيث سيتم تطبيقها بجميع المدارس وفق خطة زمنية مستقبلية. 

    




Website Security Test