جميع الأخبار



مدرسة الدانة الابتدائية تتأهل للدور النهائي بجائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي

2013-11-28 12:55:37

 

       امتدادا لسلسلة الإنجازات التي تحققها مدارس الهيئة الملكية بالجبيل على المستويات المحلية والإقليمية، تأهلت مدرسة الدانة الابتدائية على مستوى المنطقة الشرقية ضمن جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في دورتها الخامسة عشر، وبهذا التأهل تنتقل مدرسة الدانة الابتدائية لتدخل ضمن منافسة خمس مدارس على مستوى المملكة.

       ويأتي هذا التأهل بعد اجتياز المدرسة معايير وشواهد التحكيم المختلفة من مقابلات شخصية وزيارات ميدانية متعددة وتقييم دقيق لمعايير وممارسات التميز التعليمي المقدم لفئة المدرسة والإدارة المدرسة المتميزة بالجائزة.

     وتهدف جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز إلى تحقيق عدد من الأهداف التنموية منها: الارتقاء بمستوى الأداء والإبداع والإجادة في مجال التربية والتعليم، تشجيع روح المبادرة والابتكار والتميز في جميع المجالات العلمية والأدبية، المساهمة في توفير بيئة وظروف تربوية وتعليمية حديثة ومتطورة ومشجعة للابتكار والريادة والتميز، تكريم كافة الفئات والجهات ذات العلاقة بقطاع التربية والتعليم من المؤسسات والأفراد الذين يقدمون إنجازات وإبداعات متميزة.

      ويسجل هذا التأهل ضمن سلسلة الإنجازات التي حققتها مدارس الهيئة الملكية على المستويات المحلية والدولية نتيجة الدعم اللامحدود من الهيئة الملكية بالجبيل وقياداتها .

     وبهذه المناسبة يسر الإدارة أن تتقدم بالشكر والتقدير لإدارة مدرسة الدانة الابتدائية ومنسوبيها، ولفريق الجودة بالإدارة، وكل من ساهم في هذا العمل المميز متمنين للجميع التوفيق والسداد.




Website Security Test