جميع الأخبار



إدارة الخدمات التعليمية تقيم حفل التميز التربوي لتكريم الطلاب المتفوقين

2013-11-11 20:04:03

     تحت رعاية سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل، كرم مدير عام الخدمات العامة بالهيئة الملكية الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله المسند الطلاب المتفوقين والطالبات المتفوقات بمدارس الهيئة الملكية بالجبيل للعام الدراسي 1433/1434هـ  مساء يوم الأربعاء 3/1/1435هـ، بحضور عدد من مديري العموم والمسؤولين في الهيئة الملكية، ومنسوبي الإدارة، وأولياء الأمور، في الحفل الذي أقامته إدارة الخدمات التعليمية بالنادي البحري للهيئة الملكية بمحلة دارين.

       وقد بدئ الحفل بتلاوة آيات من كتاب الله الكريم تلاها الطالب عبدالله بن أحمد شراحيلي، ثم ألقى الطالبان محمد بن عبدالرحمن الشمالي وطلال بن يحيى الزهراني كلمة الإدارة، بعدها كلمة الطلاب المتفوقين ألقاها الطالب عثمان بن مساعد القرني، تلا ذلك ألقى د. ماجد بن إبراهيم الزهير كلمة أولياء الأمور، وبعدها حاور الطالب مهنـد بن محمد الســيف"رواد" تميزوا بمدارس الهيئة الملكية في زمن مضى، وأصبحوا فاعلين بمجتمعهم وهم: المهندس زياد بن صالح باحمدان، والطبيب خالد بن محمد الدليجان، ثم توالت عروض الحفل المتنوعة والتي اختتمت بعرض مرئي بعنوان (نماء وعطاء) الذي أبرز مشروعات التطور بالمدينة، وأبرز الاستعدادات والتجهيزات التي أنجزتها الهيئة الملكية بالجبيل على صعيد التعليم خلال الفترة الماضية .

     وفي نهاية الحفل كرم راعي الحفل الطلاب المتفوقين وأولياء أمور الطالبات المتفوقات، كما قُدمت دروع تذكارية لرعاة الحفل:(شركة مرافق، وشركة أزميل، وشركة بسكات(، كما تم تكريم المهندس زياد صالح باحمدان، والطبيب خالد بن محمد الدليجان، والطلاب المشاركين في تنظيم الحفل .

    وبهذه المناسبة تتقدم الإدارة بالتهنئة لجميع المتفوقين والمتفوقات وأسرهم، وبالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح الحفل وإظهاره بالمظهر المشرف، وستساهم هذه المناسبة – بمشيئة الله تعالى – في نجاح الاستثمار في جيل المستقبل .

     




Website Security Test