جميع الأخبار



برنامج اليوم المفتوح يجذب طلاب مدارس الهيئة الملكية بالجبيل

2013-11-11 19:59:26

      ضمن اهتمام إدارة الخدمات التعليمية في تطوير بنية اليوم الدراسي بحيث يلبي احتياجات الطلاب وتلائم مرحلتهم العمرية بطريقة مشوقة وإبداعية، نفذت مدارس الهيئة الملكية بالجبيل برنامج اليوم المفتوح بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالجبيل (تواصل) خلال الفترة من 16- 25/12/1434هـ لجميع المراحل الدراسية.

     وقد تنوعت فعاليات البرامج والمهرجانات؛ حيث شملت العديد من الفقرات التي كان منها: مسابقة أفضل طبق شعبي، ومسابقة أفضل فصل تنظيما للإفطار، وأيضا عدد من الألعاب والمسابقات الحركية والثقافية والرياضية التي تميزت بأجواء من التفاعل والحماس، كما تخلل البرامج بعض الصيحات الكشفية والأناشيد التربوية الهادفة .

   وقد شارك في البرامج المعلمون والطلاب في جو أسري تربوي، كما شارك عدد من دُمى الشخصيات الكرتونية التي أدخلت البهجة على الحضور وأضفت طابعاً جميلا لأجواء المهرجان .

    وفي نهاية البرنامج تم توزيع الهدايا والجوائز على الطلاب المشاركين في المسابقات الرياضية والثقافية، كما تم تكريم لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالجبيل على رعايتهم لهذه البرامج في جميع مدارس الهيئة الملكية بالجبيل . 

   وتأتي هذه البرامج ضمن إطار حرص الإدارة على تفعيل العلاقة والشراكة بينها وبين الجهات والشركات لتعزيز دورها في المسؤولية المجتمعية .

  




Website Security Test