جميع الأخبار



توقيع عقد شراكة بين مدرسة الإمام عاصم والجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم

2013-10-09 17:47:40

 

    ضمن اهتمام إدارة الخدمات التعليمية في بناء بيئة تربوية محفزة على التعليم والتعلم، أبرمت الإدارة ممثلة بمدرسة الإمام عاصم الابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم يوم الإثنين 24/11/1434هـ عقد شراكة مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالجبيل الصناعية؛ للتعاون المشترك لإقامة برنامج (حافظ)، والذي يهدف إلى اتقان طلاب المدرسة ما تم حفظه والمقدر بخمسة عشر جزءاً .

       ووقع عقد الشراكة رئيس قسم شؤون الطلاب الأستاذ خلف بن ناصر الشمري عن إدارة الخدمات التعليمية، والأستاذ عبدالعزيز بن عبدالكريم المشرف عن مدرسة الإمام عاصم الابتدائية وفضيلة الشيخ خالد بن عبدالرحمن الجبر عن الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بحضور عدد من منسوبي المدرسة والجمعية الخيرية .

       وقد قدم الأستاذ إبراهيم بن اسماعيل سهلي-المشرف على البرنامج- شرحا موجزا عن البرنامج, كما تم مشاهدة أبرز الفعاليات والأنشطة خلال العام الدراسي الماضي التي كان في ختامها الدورة القرآنية المكثفة الأولى لطلاب البرنامج.

      الجدير بالذكر أن هذه الشراكة تأتي ضمن عدة اتفاقيات وقعتها الإدارة خلال الفترة الماضية كان من ضمنها: مذكرة تفاهم مع الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية، وكذلك عقد شراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع، ومذكرة معمنظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسف .




Website Security Test