جميع الأخبار



خطة التدريب المركزية تصقل مهارات (564) معلم

2013-06-15 10:19:06

 

        اطلقت إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل خطة التدريب المركزية للعام الدراسي الحالي1433 -1434هـ تحت شعار ( نحو تدريب .. ينمي المعرفة )، والتي تهدف إلى تنمية مهارات المعلمين وتطوير قدراتهم وفقاً لاحتياجاتهم التدريبية المختلفة، واستثمار آخر الأسابيع الدراسية بما يعود بالفائدة والنفع.

      وتستهدف الخطة التدريبية صقل مهارات أكثر من (564) معلم من خلال تنفيذ (34) برنامجاً تدريبياً في مختلف التخصصات العلمية والمهارية .

        وقد تنوعت مجالات التدريب لتغطي مجموعة كبيرة من المجالات التربوية والمهارية منها:  إعداد محكمين لجوائز التميز التعليمي، تطوير المناهج، والاستراتيجيات الحديثة في طرق التدريس، الجودة التعليمية، تنمية وتطوير الذات ،التقنيات التعليمية، أساليب التدريس الحديثة للغة الانجليزية، البرامج والخدمات الإرشادية، والتعلم النشط في مناهج اللغة الإنجليزية، والنظام الأمني .

     الجدير بالذكر أن هذه البرامج التدريبية تأتي ضمن اهتمام الإدارة في إعداد وتأهيل الكوادر الوطنية المدربة في شتى التخصصات التربوية والإدارية التي تحتاجها الإدارة، وتزويد المتدربين بالمعلومات التربوية والمهارات الإدارية والمستحدثات العلمية والتقنية، والتي سينعكس أثرها في الميدان التربوي في المستقبل القريب.

   




Website Security Test