جميع الأخبار



تكريم الفائزين بمسابقة (سابك) لرسوم الأطفال 2012م

2013-05-18 08:22:30

 

      ضمن حرص إدارة الخدمات التعليمية على تعزيز الشراكة المجتمعية مع الجهات ذات العلاقة للمساهمة في تطوير التعليم بالهيئة الملكية ، احتفت شركة (سابك) مساء يوم الأحد 25/6/1434هـ الموافق 5مايو 2013م بتكريم 30 طالباً وطالبة من مدارس الهيئة الملكية المرحلتين المتوسطة والابتدائية ورياض الأطفال في مدينة الجبيل الصناعية ومحافظة الجبيل للتعليم العام والخاص، الذين فازوا في مسابقة (سابك) لرسوم الأطفال 2012م ضمن برامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية، بالتعاون مع إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل، بحضور عدد من مديري مدارس الهيئة الملكية والتربويين وعدد من المسؤولين في شركة (سابك) وأولياء أمور الطلاب والطالبات.

    وقد اطلقت (سابك) هذه المسابقة قبل نحو عقدين من الزمان في إطار اهتمام الشركة بتقديم برامج توعوية تستهدف الطلاب والمجتمع ككل لتحقيق مفهوم التربية الشاملة الرامية إلى ترسيخ ثقافة الإبداع وللمساهمة في بناء القدرات الابتكارية لأجيال المستقبل، وتحقيق أهدافهم وتشجيع الموهوبين .

     وقد بلغ عدد المشاركين في مسابقة (سابك) لرسوم الأطفال لهذا العام (10000) مشارك من (200) مدرسة للمرحلتين المتوسطة والابتدائية للبنين والبنات، إلى جانب رياض الأطفال، حيث تناولت المسابقة موضوعات هامة في السلامة والصحة والبيئة.

    هذا وقد أبرزت المسابقة العديد من المواهب الفنية اليانعة التي حصدت جوائز مالية وعينية محفزة لهذه الإبداعات، حيث أظهرت النتائج النهائية فوز (ثلاثينَ) مشاركة أثبتت تميزها .

    الجدير بالذكر أنه أقيم معرض مصاحب للمسابقة بمجمع الفناتير التجاري خلال الفترة من 27-30/6/1434هـ، شمل المشاركات الفائزة بالمسابقة، ومسابقات وفعاليات مصاحبة، بالإضافة لجوائز وسحوبات قيمة .




Website Security Test