جميع الأخبار



طلاب يتدربون على فنون الإعلام والصحافة

2013-04-29 07:47:01

 

      نظمت مدرسة الصديق المتوسطة مسابقة إعلامي المستقبل وذلك يوم الاثنين الموافق 12/6/1434هـ ضمن خطة برامج قسم شؤون الطلاب – شعبة النشاط الثقافي-  للفصل الدراسي الثاني من العام 1433/1434هـ، شارك فيها (20) طالبا من طلاب المرحلة المتوسطة .

      وقد سبق المسابقة إقامة زيارة ميدانية لمقر تلفزيون الدمام وصحيفة الشرق لاطلاع المشاركين على أبرز ما وصلت إليه المملكة العربية السعودية من تطور في مجال الصحافة والإعلام، ودورها الرائد في إيصال صوت المواطن وهمومه ومالها من تأثير قوي وفاعل على الفرد والمجتمع .

     ثم بعد ذلك أقيمت ورش عمل للطلاب المشاركين على فنون الصحافة والإعلام في مركز الأنشطة التربوية قدمها عدد من الإعلاميين، عقب ذلك انطلقت المسابقة والتي شهدت تنافسا قويا ومثيرا بين المشاركين .

    وفي الختام قدم مدير المدرسة الأستاذ حسين بن محمد الفردان كلمة شكر للمدارس المشاركة كرم خلالها الفائزين بحضور رئيس قسم شؤون الطلاب الأستاذ خلف بن ناصر الشمري، والتي جاءت نتائجه على النحو التالي :

أ‌-      نتائج المسابقة جماعي:

اسم المدرسة

المركز

نجد المتوسطة

الأول

الصديق المتوسطة

الثاني

ب‌-  نتائج المسابقة فردي :

فرع المسابقة

مدرب الورشة

الفائز

صياغة الخبر الصحفي

أ.فاضل بن أحمد العماني

أنس وائل البخاري

فن التصوير الصحفي

أ.علي بن عبد الله العبندي

خالد الغامدي

الرسم الكاريكاتوري

أ.خالد بن أحمد الغامدي

ناصر بن طاهر العبدي

    وبهذه المناسبة تتقدم الإدارة بالشكر الجزيل لمدرسة الصديق المتوسطة على جهودهم التي بذلوها في التنظيم، وبالتهنئة للطلاب والمدارس الفائزة بالمسابقة، راجين للجميع دوام التوفيق والسداد .

 




Website Security Test