جميع الأخبار



تنفيذ خطط الإخلاء بمدارس الهيئة الملكية

2013-04-28 11:35:12

 

     حرصاً من إدارة الخدمات التعليمية على توفير بيئة مدرسية آمنة، أنهت مدارس الهيئة الملكية بالجبيل بنجاح تنفيذ خطط الإخلاء بالتنسيق والإشراف المباشر مع إدارة الدفاع المدني بمحافظة الجبيل، وإدارة الأمن الصناعي والسلامة بالهيئة الملكية التي استمرت لمدة أسبوعين خلال الفترة من 26/5- 11 /6/1434هـ بواقع مدرستين لكل يوم.

      وقد شملت خطة الإخلاء تنفيذ التمرين الوهمي للإخلاء لـ (22) مدرسة بمختلف المراحل بتواجد وإشراف ضابط وأفراد قسم الحماية المدنية بالدفاع المدني، ومشرفي الوقاية من الحريق والسلامة بإدارة الأمن الصناعي والسلامة بالهيئة الملكية، وبعد الانتهاء من كل تمرين يتم الاجتماع بمدير المدرسة ومشرف السلامة ومناقشة الإيجابيات والسلبيات بالخطة وعملية الإخلاء.

    وتأتي هذه التجارب الدورية ضمن الحرص الدائم على سلامة المجتمع بشكلٍ عام وأبنائنا الطلاب على وجه الخصوص للتعود على تطبيق خطة الإخلاء في حالة حدوث مكروه – لا سمح الله –، وزيادة وعي الطلاب في التعامل مع هذه الأحداث راجين من الله للجميع الصحة والسلامة.  

     وبهذه المناسبة تتقدم إدارة الخدمات التعليمية بالشكر الجزيل للمشاركين بتقييم الخطة من إدارة الدفاع المدني وإدارة الأمن الصناعي والسلامة بالهيئة الملكية وذلك وصولا لتحقيق الأهداف المرجوة

 




Website Security Test