جميع الأخبار



ملتقى التوعية الإسلامية ينثر إبداعاته بمركز الأنشطة التربوية

2013-04-24 08:54:43

 

     نفذت مدرسة نجد الثانوية  ملتقى التوعية الإسلامية التربوي  بمركز الأنشطة التربوية وذلك يوم الأربعاء الموافق 29/05/1434هـ لطلاب المرحلة الثانوية، حيث شارك من كل مدرسة عشرة من طلاب التوعية.

       ويهدف الملتقى إلى زرع روح التعاون والتنافس الشريف وتبادل للبرامج المفيدة، وقد اشتمل الملتقى على عدة برامج من أبرزها:

1-  برنامج الدورات التدريبية: حيث توزع الطلاب المشاركين على دورة أنماط الشخصية التي قدمها الأستاذ هايف بن نايف الدويش، ودورة فنون الاسترخاء (التنويم المغناطيسي) قدمها الأستاذ عبدالرحمن بن محمد العمري .

2-  المسابقة الثقافية: وهي بعنوان (جزيرة الألماس) قدمها الأستاذ بندر بن عبدالله المشيطي، وقد كان تفاعل الطلاب فيها كبيرا.

3-  الألعاب المائية: بالتعاون مع فريق الإنقاذ بمسبح مركز الأنشطة التربوية، حيث تم تجهيز المسبح وإجراء عدة منافسات منها كرة اليد، وأسرع سباح، والبحث عن الكنز، وقد فازت مدرسة أم القرى الثانوية بلقب الدوري.

4-  الأمسية الثقافية: حيث قدمت كل مدرسة برنامجا ثقافيا منوعا لمدة عشر دقائق، وتم تقييم البرنامج من إدارة الملتقى، وقد فازت مدرسة أم القرى الثانوية بالمركز الأول في هذه الأمسية، وتخلل هذا البرنامج توزيع مسابقات ورقية وإلقاء للكلمات بعد الصلاة.

       وفي الختام تم تكريم المشاركين والمدارس واللجان وشرف حفل التكريم مدير مدرسة نجد الثانوية الأستاذ سعد بن عبدالله الشمراني، ومشرف التوعية الإسلامية الأستاذ محمد بن عبدالله السعدان. وفازت في هذا اللقاء بالمركز الأول مدرسة أم القرى الثانوية لحصولها على أكثر نقاط، بينما حازت على المركز الثاني مدرسة نجد الثانوية.  

       ويأتي هذا البرنامج ضمن خطة قسم شؤون الطلاب – شعبة التوعية الإسلامية – للفصل الدراسي الثاني للعام 1433-1434هـ .

 




Website Security Test