جميع الأخبار



مدرسة الدفي الثانوية تتربع على عرش الجودة التعليمية

2013-04-03 09:19:09

        امتدادا لسلسلة الإنجازات التي تحققها مدارس الهيئة الملكية بالجبيل على المستويات المحلية، حققت مدرسة الدفي الثانوية المركز الأول بمسابقة أفضل الممارسات في جودة التعليم المدرسي (مجال التحفيز ) التي ينظمها مركز الملك فهد بن عبدالعزيز للجودة .

        وقد جاء تحقيق المدرسة المركز الأول بعد منافسة قوية مع (50) مدرسة على مستوى المنطقة الشرقية والتي كانت متوزعة على النحو التالي: من مدارس البنين ( أربع عشرة مدرسة من تعليم الشرقية، و ثلاث مدارس من تعليم الأحساء، و ثلاث مدارس من تعليم حفر الباطن )، أما مدارس البنات ( اثنتي عشرة مدرسة من تعليم الشرقية، و تسع مدارس من تعليم الأحساء، و تسع مدارس من تعليم حفر الباطن ) في القطاعين الحكومي و الأهلي.

       من جانبه صرح مدير المركز الأستاذ عبدالله العكاسي بأن المدرسة الفائزة ستُمنح شهادة تميز في أفضل الممارسات في جودة التعليم المدرسي (مجال التحفيز) بالإضافة إلى مكافأة مالية، كما ستحصل المدارس التي لم يحالفها الفوز على شهادة تثبت مشاركتها، ويأتي ذلك ضمن إطار مشروع خريطة التميز، و هي إحدى مبادرات مركز الملك فهد بن عبدالعزيز للجودة .

      يجدر أن ( 3 ) مدارس بالهيئة الملكية بالجبيل لا زالت في طور المنافسة في عدد من المسابقات المحلية والإقليمية وهي :

 

م

المدرسة

اسم الجائزة

1

مدرسة الفيحاء الابتدائية

جائزة وزارة التربية والتعليم للتميز

2

مدرسة هجر الابتدائية

جائزة الملك عبدالعزيز للجودة

3

مدرسة الدانة الابتدائية

جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز

      وتسجل هذه المراكز ضمن سلسلة الإنجازات التي حققتها مدارس الهيئة الملكية على المستويات المحلية والدولية نتيجة الدعم اللامحدود من الهيئة الملكية بالجبيل .




Website Security Test