جميع الأخبار



مهرجان الألعاب الرياضية ينثر إبداعاته بمدرسة الدفي الابتدائية

2013-04-01 11:42:02

 

       نظمت مدرسة الدفي الابتدائية مهرجان الألعاب الرياضية لطلاب المرحلة الابتدائية بمشاركة أكثر من 200 طالب و 20 معلما يوم الاثنين 29/4/1434هـ ، حيث تزينت المدرسة بأبهى حلة لاستقبال الطلاب المشاركين، والذي كان في استقبالهم عدد من دُمى الشخصيات الكرتونية التي أدخلت البهجة عليهم، وأضفت طابعاً جميلا لأجواء المهرجان .

     بدأ المهرجان بتوزيع البطاقات الخاصة بالمعلمين المرافقين للطلاب، ثم تناول وجبة الإفطار، بعد ذلك تم توجيه الطلاب إلى أماكنهم في المهرجان؛ حيث شارك جميع الطلاب والمعلمين في فعاليات المهرجان في جو من الحماس الأخوي والأناشيد التربوية الهادفة .

     وفي نهاية المهرجان قدم مدير مدرسة الدفي الابتدائية الأستاذ أحمد بن مشبب الشهراني درعا تذكاريا للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالجبيل (تواصل) – راعي المهرجان -  يمثلها الأستاذ إبراهيم بن صالح السنين ، بعد ذلك كرم مدير المدرسة ومندوب تواصل ومشرف التربية البدنية بإدارة الخدمات التعليمية الأستاذ سعد بن حمد المرشد جميع المعلمين والطلاب المشاركين  .

     وبهذه المناسبة تتقدم الإدارة بالشكر الجزيل لمدرسة الدفي الابتدائية على جهودهم التي بذلوها في التنظيم، راجين للجميع دوام التوفيق والسداد .




Website Security Test