جميع الأخبار



فريق جلوب البيئي يشارك في البرنامج التأهيلي لدورة (محيط واحد يجمعنا )

2013-04-01 11:34:12

 

      شارك فريق جلوب البيئي بمدارس الهيئة الملكية بالجبيل في البرنامج التأهيلي لدورة (محيط واحد يجمعنا)   على مستوى المملكة والذي نظمته وزارة التربية والتعليم ممثلة بالإدارة العامة للنشاط العلمي خلال الفترة 22-24/4/1434هـ  واستضافته إدارة التربية والتعليم بينبع، والتي تهدف لرفع مستوى الوعي البيئي للطلاب، وتعزيز إدراكهم للحلول البيئية النظيفة، وتشجيع السلوك الإيجابي تجاه البحث العلمي، بالإضافة لتبادل الخبرات والتجارب مع المختصين في هذا المجال، بمشاركة جميع فرق برنامج جلوب البيئي من جميع أنحاء المملكة .

       وقد اشتمل البرنامج  التأهيلي على اختبارات عملية ونظرية باللغة الإنجليزية و اللغة العربية، وكذلك اختبار السباحة بمجالات الطفو على الماْء، والوقوف في الماء دون ملامسة القاع، والتقاط ثقل من عمق المسبح، وسباق السباحة تحت الماء، وسباق سباحة حرة، ثم مقابلة شخصية باللغة الإنجليزية .

      ويترتب على هذه الدورة التأهل لتمثيل المملكة في دورة محيط واحد يجمعنا على مستوى العالم والتي ستقام بالولايات المتحدة الأمريكية خلال صيف 1434هـ .

     وفي الختام كرمت اللجنة المنظمة للدورة الفرق والأعضاء المشاركين، متمنين لهم التوفيق والسداد .

     يجدر أن الفريق يشرف عليه مشرف النشاط العلمي الأستاذ مبارك بن عبدالعزيز الصفار، ومدرب فريق جلوب البيئي بمدرسة أم القرى الثانوية  الأستاذ عوض بن عقيل الغامدي

 




Website Security Test