جميع الأخبار



الإدارة تكرم رجال الأمن بالدوريات الأمنية بمحافظة الجبيل

2013-03-02 13:56:22

 

     انطلاقًا من حرص إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل على مد جسور التعاون والتواصل مع القيادات الأمنية، وتعزيز دورها الإيجابي في حفظ الأمن، زار وفد من إدارة الخدمات التعليمية يتقدمهم نيابة عن مدير الإدارة الأستاذ عبدالعزيز بن ناصر المجدوعي صباح يوم الثلاثاء 9/4/1434هـ مبنى دوريات محافظة الجبيل، وكان في استقبالهم سعادة  قائد دوريات محافظة الجبيل العقيد محمد صالح العتيبي الذين رحب بهم على الزيارة ، مثمنا لهم الدور الكبير الذي يقومون به في خدمة التعليم .

     وفي بداية اللقاء شكر الوفد رجال الأمن الذين ساهموا في إنجاح فترة الاختبارات للفصل الدراسي الأول للعام 1433-1434هـ على جهودهم الملموسة، والتي ساهمت في توفير بيئة آمنة لإنجاح فترة الاختبارات، منوهًا إلى أننا سنتواصل في تكريم المساهمين والمتفاعلين معنا في تقديم تعليم متميز يساهم في إحداث نقلة نوعية في الخدمات التربوية والتعليمية.

     عقب ذلك أعرب سعادة قائد دوريات محافظة الجبيل عن شكره لهذه المبادرة الإيجابية من إدارة الخدمات التعليمية، منوها إلى أن دورهم يأتي من إيمانهم العميق بدورهم الأمني في خدمة المجتمع، ودعم مسيرة التعليم في المدينة .

    بعد ذلك قدمت الدروع التذكارية وشهادات الشكر والتقدير لرجال الأمن المشاركين، والذين بلغ عددهم أكثر من (24) رجل أمن .

     ويأتي هذا التكريم امتداداً لحرص إدارة الخدمات التعليمية على تعزيز الشراكة المجتمعية مع الجهات ذات العلاقة للمساهمة في تطوير التعليم بالهيئة الملكية .




Website Security Test