جميع الأخبار



إدارة الخدمات التعليمية تقيم حفل تكريم للمتقاعدين

2013-01-02 10:23:11

 

        في أمسية بديعة مفعمة بعبق الورد وأريج الزهور، أقامت الإدارة حفل تكريم للمتقاعدين بإدارة الخدمات التعليمية يوم الثلاثاء الموافق 19/2/1434هـ بمركز الأنشطة التربوية، بحضور مدير عام الخدمات العامة بالهيئة الملكية الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله المسند، ومدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ سعيد بن سعد الكلثم، ورؤساء الأقسام، ومديري المدارس، والمشرفين التربويين، ومشرفي الأنشطة الطلابية، وموظفي مبنى الإدارة .

       وقد بدئ اللقاء بكلمة ألقاها مشرف الإعلام التربوي رحب من خلالها بالحضور، ثم شكر الزملاء المتقاعدين الذين بذلوا جهودا مميزة في الميدان التربوي خلال فترة عملهم، منوهًا إلى الاحتفاء بهم واجبًا لا مناص من تأديته، ونهجًا لابد من مواصلته وترسيخه .

       بعد ذلك ألقى مدير مدرسة هجر الابتدائية الأستاذ مشعل بن سعد الحربي،  والأخ سلطان بن مهنا العازمي قصائد شعرية بهذه المناسبة، بعدها ألقى الأستاذ صالح بن عبدالعزيز العديلي كلمة المتقاعدين الذي عبر عن شكره لإدارة الخدمات التعليمية على هذا التكريم والاحتفاء .

       عقب ذلك كرم مدير عام الخدمات العامة بالهيئة الملكية الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله المسند المربين المتقاعدين الذين كانت لهم جهود مميزة في ارتقاء العملية التربوية والتعليمية خلال الأعوام الماضية، والذي كان منهم الأساتذة الفضلاء وهم: صالح بن عبدالعزيز العديلي، ورجا بن عبدالله المطيري، ويونس بن أحمد العباسي، وحربي بن سعود الخالدي، وغسان بن عبدالحميد القوز، وفؤاد بن مساعد الخالدي، وحمد بن إبراهيم الربيعة، ود.عادل بن محمـــد البعيــجان، وإبراهيم بن صالح الخضير، ومحمد بن سعد الغامدي، وسلطان بن مهنا العازمي، وزكي عمر ميرداد .

      وفي نهاية اللقاء شكر الحضور القائمين على الحفل، مثمنين لهم هذا الوفاء وهذه المحبة والتقدير التي وجدوها، راجين للعاملين في ميدان التربية والتعليم دوام التوفيق والسداد .




Website Security Test