جميع الأخبار



الجزيرة الابتدائية تحقق بطولة كرة القدم للمرحلة الابتدائية

2012-12-30 07:56:53

 

       ضمن خطة قسم شؤون الطلاب للفصل الدراسي الأول 1433-1434هـ، نظمت مدرسة الجزيرة الابتدائية بطولة كرة القدم بمدارس الهيئة الملكية على مستوى المرحلة الابتدائية خلال الفترة من 2 – 11 /2 /1434هـ تحت شعار " بيئتنا .. صحتنا " .

       واتسمت البطولة بالروح الرياضية والالتقاء الأخوي بين طلاب المدارس المشاركة، وكان لهذا التواصل الأثر الحقيقي لنجاح البطولة، والتي أحرز لقبها فريق مدرسة الجزيرة بعد مباراته النهائية مع فريق مدرسة الدفي الابتدائية يوم الاثنين 11/2/1434هـ والتي انتهت 2/0 لصالح مدرسة الجزيرة الابتدائية  .

     وقد حضر المباراة النهائية رئيس قسم شؤون الطلاب الأستاذ خلف بن ناصر الشمري، ومدير مدرسة الجزيرة الأستاذ عبدالله بن محمد البرقان ، وعدد من مديري المدارس، ومشرف الأنشطة الطلابية الأستاذ علي بن سالم الغامدي، وعدد من رواد النشاط ومعلمي المدارس، وأولياء أمور الطلاب، حيث كرم راعي الحفل بعد نهاية المباراة بطل البطولة بتسليمه كأس البطولة والميداليات الذهبية، وتقليده صاحب المركز الثاني الميداليات الفضية، وقد جاءت نتائج البطولة على مستوى الصعيد الفردي على النحو التالي :

 

الكأس

الاسم

المدرسة

أفضل حارس بالبطولة

فيصل المطر

مدرسة الدفي الابتدائية

أفضل لاعب بالبطولة

حمد سعد آل شيبان

مدرسة الجزيرة  الابتدائية

هداف البطولة

ريان درويش البلوشي

مدرسة الجزيرة  الابتدائية

       وبهذه المناسبة تبارك الإدارة لمدرسة الجزيرة الابتدائية  تحقيق هذه البطولة، كما تشكرهم على جهودهم التي بذلوها في التنظيم، وبالتهنئة للمدارس والطلاب الفائزين في البطولة، راجين للجميع دوام التميز والعطاء . 




Website Security Test