جميع الأخبار



مدرسة المرجان الابتدائية تحتضن مسابقة فنون خشبية ومعرض الكتاب الإلكتروني

2012-12-05 14:50:27

 

        انطلاقا من حرص إدارة الخدمات التعليمية على نشر ثقافة القراءة بين أبنائنا الطلاب، افتتح رئيس قسم شؤون الطلاب الأستاذ خلف بن ناصر الشمري معرض الكتاب الإلكتروني بمدرسة المرجان الابتدائية صباح يوم الإثنين 12/1/1434هـ، بحضور مدير المدرسة الأستاذ يوسف بن يعقوب المخضب، ومشرف مصادر التعلم الأستاذ فيصل بن حمود العنزي، ومشرف مادة التربية الفنية الأستاذ هادي الخالدي، وعدد من معلمي المدرسة ورواد النشاط .

       وقد زار المعرض الذي أقيم خلال الفترة من 11-14/1/1434هـ أكثر من (500) طالب من مدارس الهيئة الملكية في المرحلة الابتدائية ، وعدد من سكان الحي خلال الفترة المسائية ، واحتوى المعرض على كتب تعليمية، وبرامج إلكترونية تعليمية وترفيهية، كما أقيم على هامش المعرض مسابقة تدوير الورق للمحافظة على البيئة، ومسابقات ثقافية، وتم توزيع جوائز قيمة على الحضور والمشاركين .

       من جانب آخر، نظمت مدرسة المرجان الابتدائية مسابقة فنون خشبية على مستوى مدارس الهيئة الملكية، والتي تهدف إلى تشجيع العمل الجماعي بروح الفريق الواحد، وإبراز قدرات الطلاب الفنية من خلال تصميم مجسمات خشبية إبداعية متنوعة .

       وقد استهدفت المسابقة طلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة، وجاءت نتائجها على النحو الآتي :

 

م

اسم المدرسة

المركز

المستوى

1

الدفي الابتدائية

الأول

  المرحلة الابتدائية

2

حراء الابتدائية

الثاني

3

الخليج المتوسطة

الأول

المرحلة المتوسطة

 

      وبهذه المناسبة تتقدم الإدارة بالشكر الجزيل لمدرسة المرجان الابتدائية على جهودهم التي بذلوها في التنظيم، وبالتهنئة للمدارس الفائزة بالمسابقة، راجين للجميع دوام التوفيق والسداد.




Website Security Test